عبدلي "شو تايم" يستضيف سهير بن عمارة، حسن بن عثمان ومعز التومي

عبدلي "شو تايم" يستضيف سهير بن عمارة، حسن بن عثمان ومعز التومي

يستضيف الفنان والمنشط التلفزي لطفي العبدلي في حلقة الخميس من برنامجه "عبدلّي شو تايم" كلا من الممثلة سهير بن عمارة، الصحفي والكاتب حسن بن عثمان والممثل والمنشط الإذاعي معز التومي.

وتحدث الضيوف عن مشاريعهم الفنية الجديدة ومواقفهم مما يحدث في راهن البلاد التونسية، حيث تطرقت سهير بن عمارة لأعمالها الفنية الأخيرة خاصة فيلم "شيطان القايلة" وما أثارته تسميتها بنجمة تونس الأولى من جدل تعلق بأحقيتها بهذا اللقب من عدمه.من جانبه علّق الصحفي والكاتب المثير للجدل حسن بن عثمان على الوضع الراهن في تونس والأحداث التي جدت فيها مؤخرا، معلقا على الوضع السياسي والشأن العام، معرجا كذلك على وضعية الإعلام التونسي حاليا ومايشهده من تحولات.

ختام الحلقة كان مع شخصية "عزيزة" من مسرحية "فركة صابون، وعزيزة في "الفَركة" الأولى هي تلك العزباء إلى الأبد، دون عائلة ودون موارد، امرأة في عمر متقدم تسكن دار المسنين حطمتها الحياة، تعاني من الملل والروتين اليومي، ولكنها في ذات الآن مواكبة لما يجري حولها، فتحدث الجمهور عن مواضيع راهنة، عن علاقة الدين مثلا بالفن، هل التمثيل حرام؟ والرقص والغناء؟ وما مآل الفنانين في هذه الحالة؟ إلى الجنة أم إلى الجحيم؟ وماذا عن السياسيين؟؟؟

الحلقة كانت مليئة بالضحك والمرح، وطغت عليها التلقائية التي مثلت سر نجاحها.

 

 

Sat Lights

شارك في نشرتنا الاخبارية واحصل على صور حصرية & ورسالتين اخباريتين كل شهر
Casibom