نسمة لايف تحتفل بنجاح التجربة

نسمة لايف تحتفل بنجاح التجربة

ستلايست / ريم شاكر

ربما لا يمكن للكلمات ان تنقل وقائع احتفال قناة نسمة بمرور سنة على انطلاق تجربة نسمة لايف . كان اللقاء للاحتفال بحضور ثلة من الصحافيين ، تابعوا بداية التجربة نقدوا وقدموا الاقتراحات و شكروا وثمنوا ، طيلة سنة . اجتمع مقدمو برامج و مقدمو نشرات اخبارية برؤساء التحرير و العاملين بموقع نسمة على الانترنات فكانت لحظات من الاعتراف بالجميل و استعادة الذكريات . تكلم الجميع  بداية بصاحب القناة نبيل القروي مرورا بالسيدة الاولى بالقناة ريم السعيدي والمتالقة على الدوام مريم كادة و صاحب الإضافة بالقناة خليفة بن سالم . تحدثوا لتقديم انطلاق الفكرة و بداية المغامرة فكانت لحظات مؤثرة لان الجميع تكلم بصدق و حماس . لنستمع اثر ذلك الى تجربة كل مذيع مر بنسمة لايف من رباب المبروكي الى ملاك البكاري الى ايناس فرادي و فاء الطرابلسي ومحمد علي الفرشيشي وصولا الى آخر الملتحقين بالركب  حسان بلواعر وجميلة النشرة الجوية رانيا .

ما اجمع عليه كل من خاض هذه التجربة هو التحلي بالصبر لان البداية كانت صعبة و صعبة جدا. كان لابد للجميع ان ينجح في هذا وقد وصلني الاحساس بعض اللحظات  أن  نبيل القروي دفع بالجميع في فوهة بركان .

كان الجميع يتحدث بحب، جمعتهم  روح العائلة الكبيرة فقد تحدث كل عن علاقته بالآخر داخل القناة فهذا وجد صديقا و الآخر اخا و الاخرى اختا ...و لعمري ان ذلك من مكاسب هذه القناة .

اليوم و بعد مرور سنة من بذل الجهد وز العطاء امكن الحديث عن نجاح التجربة  فبث 13 ساعة مباشرة ليس بالأمر الهين و الوجود على عين المكان في كل حدث ليس بالأمر البديهي خاصة بالنسبة للإعلام الخاص لان ذلك يتطلب زادا بشريا هائلا و اموالا كثيرة ، ولكن نسمة لايف نجحت في ان تكون الوجهة الاخبارية رقم 1 في تونس شاهدنا مراسليها  يواكبون الحرائق في الشمال و الثلوج التي عطلت الحياة و الامطار التي فاضت بها الوديان .يغطون المهرجانات الثقافية و الفنية و الاحداث الرياضية .

باختصار نسمة لايف اثبتت ان النجاح يصنع بالأمل و ان من لم يتعلم صعود الجبال يعض أبدا بين الحفر .

{gallery}nesma:::0:0{/gallery}

موقع ستلايست يتمنى لهذه التجربة مزيدا من النجاح و التميز .

 

Sat Lights

شارك في نشرتنا الاخبارية واحصل على صور حصرية & ورسالتين اخباريتين كل شهر
Casibom