الفيلم القصير THE HOUSE IS ON FIRE, MIGHT AS WELL GET WARM يشارك في مهرجان كليرمون فيران السينمائي بفرنسا

الفيلم القصير THE HOUSE IS ON FIRE, MIGHT AS WELL GET WARM يشارك في مهرجان كليرمون فيران السينمائي بفرنسا

حصل الفيلم القصير THE HOUSE IS ON FIRE, MIGHT AS WELL GET WARM للمخرج الجزائري مولود آيت ليوتنا على إشادات جماهيرية ونقدية خلال أربعة عروض ناجحين وكاملة العدد في المسابقة الوطنية بمهرجان كليرمون فيران الدولي للأفلام القصيرة (2 - 10 فبراير/شباط2024)، ويستمر عرض الفيلم لأربعة عروض إضافية باقي فترة المهرجان، لتستمر مسيرته الناجحة التي بدأت في مهرجان كان السينمائي الدولي.

صبا مبارك تتصدر تريند تويتر في العالم العربي بمسلسل بين السطور

صبا مبارك تتصدر تريند تويتر في العالم العربي بمسلسل بين السطور

يتصدر اسم النجمة صبا مبارك تريند تويتر ومواقع التواصل الاجتماعي من خلال دورها كإعلامية ناجحة في مسلسل بين السطور الذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي مغلف بالإثارة والغموض، وذلك بالتوازي مع وصول المسلسل للمركز الأول في قائمة الأعلى مشاهدة على منصة شاهد التي يُعرض عليها حالياً بالتوازي مع قنوات أون تي في وإم بي سي.

قبل عرضه العالمي الأول.. إطلاق البوستر الرسمي لفيلم متل قصص الحب

قبل عرضه العالمي الأول.. إطلاق البوستر الرسمي لفيلم متل قصص الحب

يشهد الفيلم اللبناني الوثائقي الطويل متل قصص الحب للمخرجة ميريام الحاج، عرضه العالمي الأول ضمن قسم بانوراما بمهرجان برلين السينمائي الدولي في دورته الـ74 (15- 25 فبراير/ شباط2024) ويحظى الفيلم بعدة عروض طوال فترة المهرجان، وتتولى شركة MAD Solutions المبيعات في جميع أنحاء العالم.

فيلم حديقة الحيوان يفوز بتنويه خاص في مهرجان بغداد السينمائي

فيلم حديقة الحيوان يفوز بتنويه خاص في مهرجان بغداد السينمائي

فاز فيلم التحريك القصير حديقة الحيوان للمخرج طارق ريماوي بـ تنويه خاص من لجنة تحكيم أفلام التحريك في مهرجان بغداد السينمائي الذي انعقد في الفترة من 10 حتى 14 فبراير/شباط، معلنًا بذلك عن بداية مليئة بالإنجازات لعام 2024، تكمل مسيرة حصده للعديد من الجوائز والنجاحات التي بدأها العام الماضي.

بغموض وتشويق .. صبا مبارك تتصدر البوستر التشويقي لمسلسل لحظة غضب

بغموض وتشويق .. صبا مبارك تتصدر البوستر التشويقي لمسلسل لحظة غضب

تتصدر النجمة صبا مبارك البوستر التشويقي لمسلسل لحظة غضب المنتظر عرضه في رمضان القادم 2024 على منصة Watch It، من إخراج عبد العزيز النجار.

الغيرة تهدد مكانة صبا مبارك المهنية في بين السطور

تخوض صبا مبارك الكثير من الصراعات مع من حولها؛ تسلط أمها المعتاد، تحامل زوجها عليها، الماضي الغامض الذي يطاردها، ثم غيرة زميلتها منها، والتي قد تهدم كل ما حققته صبا من نجاح على مدار مسيرتها المهنية كإعلامية شهيرة، وذلك ضمن أحداث مسلسل بين السطور الذي يُعرض حالياً على قنوات أون تي في وإم بي سي بالتوازي مع منصة شاهد.

جولة أوروبية لفيلم البحر الأحمر يبكي لفارس الرجوب في ألمانيا وإيطاليا وأيرلندا

جولة أوروبية لفيلم البحر الأحمر يبكي لفارس الرجوب في ألمانيا وإيطاليا وأيرلندا

بعد عرضه الناجح الأسبوع الماضي في مهرجان ماكس أوفيلس بألمانيا، تستمر عروض الفيلم الأردني القصير البحر الأحمر يبكي للمخرج فارس الرجوب في المهرجان الأسبوع الحالي لعرضين إضافيين بالتزامن أيضًا مع مشاركته في مهرجان فلورنسا للفيلم القصير بإيطاليا يوم 27 يناير، ومهرجان دبلن السينمائي الدولي يوم 28 فبراير2024.

أجواء ملحمية يقدمها الإعلان الرسمي لفيلم "هجّان" قبل انطلاقه في 18 يناير

أجواء ملحمية يقدمها الإعلان الرسمي لفيلم "هجّان" قبل انطلاقه في 18 يناير

في أقل من دقيقتين، يقدم الإعلان الرسمي لفيلم هجّان أجواء ملحمة عربية يمكن لمحبي السينما التمتع بمشاهدتها في 18 يناير المقبل بجميع صالات السينما في المملكة العربية السعودية.

المكتب الفني لمهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة يواصل التحضير لدورته الثامنة

المكتب الفني لمهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة يواصل التحضير لدورته الثامنة

أوشك المكتب الفني لمهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة علي الإنتهاء من تفاصيل أغلب برامج أفلام دورته الثامنة التي تعقد في الفترة من 20 إلي 25 أبريل القادم.

أمسية غنائية متفردة لـ"حسين الجسمي" استقبل بها العام الجديد 2024

ضمن احتفالاتها في استقبال العام الجديد 2024، بثت قنوات دبي للإعلام أمسية غنائية شعرية متفردة حملت عنوان "في حب أشعار صاحب السموّ الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، أبدع الفنان الإماراتي حسين الجسمي في تقديم 10 أغنيات من روائع سموّه الشعرية، قدمها بشكل مباشر بأسلوب غنائي وموسيقي استثنائي، من أمام أجمل بناء في العالم "متحف المستقبل" في مدينة دبي.

مؤلف مسلسل «العودة» سعيد برد فعل الجمهور بعد عرض نصف حلقاته

أعرب السيناريست احمد أبو زيد توفيق وهو أحد كتاب مسلسل التشويق المصري الجديد «العودة» عن سعادته بردود أفعال الجمهور بعد عرض 14 حلقة من المسلسل والذي يذاع حاليا على قنوات دي ام سي، ومنصة واتش ات.

الطيور غادرت بيروت يشارك في مهرجان بابل للفيلم الوثائقي في العراق

يشارك الفيلم الوثائقي الطيور غادرت بيروت للمخرج خليل درايفوس زعرور ضمن فعاليات النسخة الأولى من مهرجان بابل للفيلم الوثائقي في العراق، ويحصل الفيلم على 3 عروض، الأول يوم الأربعاء 13 ديسمبر2023 في بابل في المنطقة الخضراء الساعة 11:15 صباحًا، والثاني يوم الجمعة 15 ديسمبر الساعة 6 مساءً في ملتقى الكتاب في مدينة الموصل، والعرض الثالث يوم الأربعاء 20 ديسمبر الساعة 10 صباحًا في مسرح جامعة بابل.

لحظات من الرعب والتشويق تحبس الأنفاس في فيلم LITTLE BONE LODGE

في أحداث مليئة بلحظات الرعب والتشويق والكشف عن الأسرار البشرية، ينطلق فيلم الرعب النفسي المثير "LITTLE BONE LODGE" إلى دور العرض المصرية في 13 ديسمبر، بواسطة  Four Star Films.

عرض أول في العالم العربي للفيلم القصير البحر الأحمر يبَكي في مهرجان الجونة السينمائي

يشهد الفيلم الأردني القصير البحر الأحمر يبَكي للمخرج فارس الرجوب عرضه الأول في العالم العربي ضمن فعاليات النسخة السادسة من مهرجان الجونة السينمائي (14  - 21 ديسمبر/كانون الأول2023)، إذ ينافس الفيلم ضمن مسابقة الأفلام القصيرة في المجموعة 3.

الجزائر تطلق ملتقى أدب المقاومة العربي بمشاركة نخبة من الأدباء العرب

تنظم الاتحادية الجزائرية للثقافة والفنون ملتقى أدب المقاومة العربي، بمشاركة نخبة من الأدباء العرب على مدار 4 أيام في الجزائر العاصمة. ويأخذ هذا الملتقى، الذي سينظم من 15 إلى 20 ديسمبر الجاري، صبغة عربية بحضور أسماء وازنة من مختلف الدول العربية للتركيز على موضوع المقاومة، خاصة حول ما يجري في فلسطين.

أسرة فيلم "ذعر" تحتفل بعيد ميلاد مي كساب

احتفلت أسرة فيلم "ذعر" بعيد ميلاد الفنانة مي كساب والذي تصادف مع أول يوم تصوير بأحد الفيلات بمنطقة الهرم وذلك بحضور المخرج شادي علي والمنتج أشرف كمال وأبطال العمل أحمد فتحي ومحمود حافظ ومحمد رضوان وشريف أبوهميلة وفادي أشرف والمنتج الفني محمد جمال.

الفيلم التونسي بنات ألفة يفوز بجائزة أفضل فيلم وثائقي في مهرجان البحر الاحمر

حقق الفيلم التونسي بنات ألفة إنجازا جديدا بعد فوزه بجائزة الشرق لأفضل فيلم وثائقي في مهرجان البحر الاحمر. ليواصل به سلسلة نجاحاته العالمية حيث استطاع الفوز قبلها بجائزة أفضل فيلم وثائقي بمهرجان جوثام الدولي وهي واحدة من أكبر الجوائز العالمية في السينما.

الفيلم اللبناني المصري الفرنسي (بتتذكري) يفوز بجائزة أفضل فيلم روائي قصير في مهرجان البحر الاحمر

فاز الفيلم اللبناني المصري الفرنسي المشترك (بتتذكري) بجائزة اليسر الذهبي كأفضل فيلم روائي قصير في المهرجان. وهي الجائزة التي تسلمتها مؤلفته ومخرجته داليا نمليش وهو إنجاز كبير للفيلم في عرضه العالمي الأول في المسابقة الرسمية للأفلام القصيرة بمهرجان البحر الاحمر السينمائي.

استحسان جماهيري كبير لفيلم أنف وثلاث عيون بعرضه العالمي الأول في مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي بالمملكة العربية السعودية

 لاقى فيلم أنف وثلاث عيون من إنتاج Lagoonie Film Production وRise Studios استحساناً جماهيرياً كبيراً وإشادات واسعة خلال عرضه العالمي الأول ضمن برنامج روائع عربية في مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، بدورته الثالثة المُقامة حالياً في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية.

وداعًا جوليا يكتسح دور العرض الخليجية بعد انطلاقته بيوم واحد

 يواصل الفيلم السوداني وداعًا جوليا للمخرج محمد كردفاني تحقيق النجاحات في شباك التذاكر العربي، فمع اليوم الأول لانطلاقه في دور العرض الخليجية.

Sat Lights

شارك في نشرتنا الاخبارية واحصل على صور حصرية & ورسالتين اخباريتين كل شهر