النجمة إليانا إلتقت الجمهور في لوس أنجلوس ونفاذ البطاقات بعد ساعات قليلة من الإعلان عن الحفل

النجمة إليانا إلتقت الجمهور في لوس أنجلوس ونفاذ البطاقات بعد ساعات قليلة من الإعلان عن الحفل

وفي سابقة من نوعها لفنّان عربيّ وبسبب الإقبال الكبير على الحفل ونفاذ البطاقات بعد ساعات قليلة من الإعلان عنه، تمّ تغيير مكان الحفل من الـRoxy Theater إلى الـEl Rey Theatre

وهو واحد من أهمّ مسارح لوس أنجلوس الذي إستقبل أهم نجوم العالم من بينهم Bob DylanوAlanis MorissetteوCold Playو Lana Del RayوBillie Eilishوغيرهم،

بهدف إستيعاب عدد أكبر من الجمهور.

وكانت النجمة إليانا قد عبّرت عن سعادتها الكبيرة التي لا توصف بكلّ الدعم الذي تتلقّاه وعن مدى تأثّرها بكميّة الحبّ التي لمستها من الجمهور بخاصّة أنّها تُسجّل نجاحاً لافتاً مرّة جديدة على المسرح بعد مُشاركتها في إبريل الماضي في المهرجان الغنائيّ السنويّ العالميّ Coachella"كوتشيلا فالي للموسيقى والفنون" .

 

هذا، ونقلت النجمة إليانا خلال حفلها في لوس أنجلوس التراث العربيّ من خلال الأغنيات والزغاريد التي قدّمتها بأسلوب فنيّ مُميّز يجمع بين التراث والمُعاصرة. كما غنّت مجموعة من أغنياتها الخاصّة أضف إلى أغنيات معروفة لكبار نجوم العالم العربيّ مثل أغنية "روحي يا نسمة" لسلطان الطرب جورح وسّوف و"أهواك" للراحل عبد الحليم حافظ و"Inn Ann" لمُغنّيا الراب Daboor&ShabjdeedوMash Upلأغنيتي "تملّي معاك" لعمرو دياب و"I’m Calling You" لـOutlandish.

وقدّمت إليانا للمرّة الأولى أغنيتها الخاصّة باللغة العربيّة "Sad In Pali" التي لم تطرحها بعد والتي تحمل في مطلعها مقطعاً من شعر العتابا بصوت جدّها الفنّان جهاد سبيت.

 

يُذكر أنّ النجمة إليانا كانت قد طرحت خلال الفترة الماضية أغنيتها المُنفردة "ماما إيه" التي تخطّت حاجز الـ6 مليوم مُشاهدة على موقع اليوتيوب بعد شهر على إطلاقها والتي تعكس مرّة جديدة من خلالها جذورها الفلسطينيّة الشيليّة.

 

Sat Lights

شارك في نشرتنا الاخبارية واحصل على صور حصرية & ورسالتين اخباريتين كل شهر
Casibom