قائمة موقع بيزنس إنسايدر، أهم من فقدوا "لقب ملياردير" خلال العام 2019

قائمة موقع بيزنس إنسايدر، أهم من فقدوا "لقب ملياردير" خلال العام 2019

قال موقع بيزنس إنسايدر، إن عددا من أثرياء العالم، فقدوا لقب "ملياردير" خلال عام 2019، عندما لم يتم الاكتتاب العام الأولي كما هو مخطط له؛ وذلك بسبب ضعف أداء سوق الأسهم وارتفاعات الدولار الأمريكي.

والعديد من هؤلاء الأشخاص؛ بمن فيهم مؤسسو شركة العقارات We Work وشركة التعليم عن بعد Smile Direct Club؛ فقدوا مكانهم كملياردير.

كم لحق بهم آخرون، مثل مؤسسي FOREVER 21 و"رايان إير"، انخفاضًا كبيرًا في دخلهم، على مدى سنوات وسط تراجع المبيعات.

وفيما يلي قائمة بأهم من فقدوا "لقب ملياردير" خلال العام 2019؛ بحسب "businessinsider": شركة الطيران الأيرلندية Ryan Air؛ وصاحبها مايكل أوليري. المجموعة الإيطالية "باريلا للمعكرونة".

مدير المال تشارلز براندز، البالغ من العمر 76 عامًا، الذي بنى ثروته التي يديرها من خلال شركته "براندز إنفستمنت بارتنرز"، وهي شركة لإدارة الاستثمارات مقرها سان دييغو، أسسها في عام 1974؛ وفقًا لفوربس. أندريا ريمان سييارديلي وريثة شركة JAB Holdings المالكة لـ"Krispy Kreme".

سلاسل التجزئة Forever 21 أعلنت إفلاسها. ميغيل ماكيلفي، أحد مؤسسي We Work.

مؤسسو Smile Direct Club جوردان كاتزمان، وأليكس فينكل، أصبحا من أصغر المليارديرات في الولايات المتحدة، ومع ذلك انخفضت أسهم الشركة بنسبة 60%؛ مما أدى إلى انخفاض صافي ثروات مؤسسيها والرئيس التنفيذي ديفيد كاتزمان أيضًا؛ وفقًا لما أوردته مجلة "فوربس".

Sat Lights

شارك في نشرتنا الاخبارية واحصل على صور حصرية & ورسالتين اخباريتين كل شهر
Casibom