لأول مرة مسكن اكسبو يحط الرحال بروما

لأول مرة  مسكن اكسبو يحط الرحال بروما

قدّم صالون مسكن اكسبو على امتداد الدورات السابقة بدبي بباريس و نيس و الدوحة فرصًا استثمارية منقطعة النظير للتونسيين المقيمين بالخارج .

ويعتبر هذا الصالون الحدث العقاري الذي تنتظره الجالية التونسية بالخارج و لعل نجاح الدورة الاخيرة التي كانت في اطار المعرض الدولي سيتي سكيب الدوحة حافزا مهما للمشرفين على الصلون لتنظيم دورة جديدة هذه المرة سيحط الرحال بالصالون في مدينة روما الايطالية حيث يتولى الباعثون العقاريون التونسيون تقديم مجموعة كبيرة من المشاريع في مناطق عديدة بالبلاد التونسية .

اليوم مسكن اكسبو العلامة المتميزة في تنظيم المعارض للجالية التونسية في الخارج يحرص على توفير الفرصة للجالية التونسية بايطاليا وخاصة بروما و التي تتجاوز الخمسين الف نسمة للاطلاع على احدث البناءات في تونس اين يقدم مجموعة من الباعثيين العقاريين منتوجهم الى زوار المعرض.

من خلال عرض الخدمات العقارية للتونسيين في الخارج عن قرب فهم كغيرهم من المغتربين عندما ينزلون في اجازتهم السنوية لا يتسنى لهم الوقت للبحث عن منزل وفق مواصفات يرغبون فيها من خلال تقدم نماذج مختلفة من العقارات و الممتدة على كامل تراب الجمهورية .

الصالون سينتظم بفضاء معارض خاص في ةسط العاصمة الايطالية و باهم شوارعها التجارية .و هي فرصة للجالية التونسية للاطلاع على الأسعار و الاماكن و حجز منزل المستقبل الذي يعد هدفا لعديد المغتربين.

Sat Lights

شارك في نشرتنا الاخبارية واحصل على صور حصرية & ورسالتين اخباريتين كل شهر
Casibom