الدورة الرابعة للقاءات الموارد البشرية المتوسطية

الدورة الرابعة للقاءات الموارد البشرية المتوسطية

تحت إشراف وزارة التكوين المهني والتشغيل ، ستنعقد الدورة الرابعة من لقاءات الموارد البشرية المتوسطية ، هذا العام يومي 15 و 16 نوفمبر 2019 في سوسة ، حيث يشارك أكثر من 1000 مشارك بين مديري الموارد البشرية ، خبراء، منتدبين ،مديرين وصناع القرار لمناقشة مستقبل الموارد البشرية في تونس.

تم تصميم MEDRH ليكون مفترق طرق في تطور مهنة إدارة الموارد البشرية بالمعنى الواسع ، بما في ذلك اتجاهات التعاون التكنولوجي والاجتماعي والمجتمعي بين الأجيال من أجل إعداد المنظمات ومساعدتها على تفعيل و تطوير أدائهم في إدارة المؤسسة. في هذا السياق ، ستجمع هذه النسخة الرابعة من تظاهرة MEDRH حوالي عشرين محاضرا من أربع قارات لمناقشة و تبادل الخبرات مع مسؤولي الموارد البشرية في تونس.

أربع محاور أساسية ستكون ضمن تظاهرة MEDRH 2019: نماذج الابتكار ، إدارة الكفاءات ، الأفاق الجديدة للعمل والإدارة المعززة. (Management Augmenté) كما سيتم التفاعل مع هذه المواضيع الأربعة بالتناوب بين المساهمات المنهجية وتبادل الخبرات وتقديم مناهج مبتكرة وورشات عمل خاصة بالبناء المشترك. سيتم تقسيمها على 4 نقاشات عامة و 17 ندوة و 4 ورشات عمل و 3 دورات تدريبية ؛ موزعة على 6 قاعات في نفس الوقت لتمكين كل مشارك من إختيار برنامجه الخاص وفقا لأولوياته.

كما سيكون الابتكار والتطوير التكنولوجي ، والتفكير في التصميم ، ومساهمة الذكاء الاصطناعي في وظيفة الموارد البشرية ، ووظائف الغد ، وأفاق العمل الجديدة وإدارة الكفاءات في صلب اليوم الأول من هذه التظاهرة من MEDRH 2019 من خلال 19 مداخلة من تونس والمغرب وكندا والولايات المتحدة الأميريكية ومصر وفرنسا وتركيا وألمانيا. كما تتمييز هذه الدورة أساساً بمساهمة المركز الوطني للتكوين المستمر والترقية المهنية ، والذي سيعقد 3 دورات تدريبية حصرية و مجانية حول تطبيقة MALEK لفائدة المشاركين في تظاهرة MEDRH 2019.

كما سيتم أيضاً تخصيص ورشة عمل خاصة بالتشغيل من قبل شريكنا الاستراتيجي ، الوكالة الوطنية للتشغيل والعمل المستقل (ANETI) ، حول موضوع التشغيلية و فرص التشغيل. وسيخصص اليوم الثاني حول موضوع "الإدارة المعززة كمحرك أساسي لسلسلة القيمة للمؤسسة"، حيث سيُعقد لأول مرة نقاش مفتوح بين ممثلي مختلف الأقسام والوظائف الموجودة في الشركات نذكر منها: الإدارة العامة، إدارة الموارد البشرية، الإدارة المالية، إدارة البيع والتسويق وإدارة الإنتاج.

Sat Lights

شارك في نشرتنا الاخبارية واحصل على صور حصرية & ورسالتين اخباريتين كل شهر
Casibom