قابس : جمعية ساعد للعمل التطوعي بغنّوش : الوجه الآخر للخير و الفرح...

قابس : جمعية ساعد للعمل التطوعي بغنّوش : الوجه الآخر للخير و الفرح...

هدايا، مساعدات، إعانات لأسر في آخر شهر رمضان الفضيل و عيد الفطر المبارك ، صدقات، تبرعات، تتعدد الأسماء والمبدأ واحد، إسعاد المحتاجين ومساعدتهم ، رسم البسمة في وجوه أطفالهم، في فرحة العيد هو هدفهم ، هكذا إختارت جمعية ساعد للعمل التطوعي بغنّوش قابس مساعدة الناس في شهر الرحمة و المناسبات المباركة ، إذ يقدم المشرفون على هذه الجمعية لإخوانهم إعانات و مساعدات مختلفة ، في عدّة مناسبات كل سنة .

قامت جمعية ساعد للعمل التطوعي بغنّوش قابس بتوزيع مجموعة هامة من المساعدات لفائدة العائلات المعوزة بالجهة بمناسبة عيد الفطر المبارك حسب ما أكده رئيس الجمعية السيّد رشيد منصور . ذات المصدر أكد أنّ هذه المساعدات تمثلت في هدايا و ألعاب و ملابس للأطفال و النساء الأرامل و حلويات المناسبة السعيدة .

و بلغ عدد المنتفعين من هذه المساعدات أكثر من 100 عائلة بمعتمدية غنّوش من ولاية قابس.

و تهدف هذه الحركة الإنسانية النبيلة إلى إحياء قيم التضامن والتعاون و التآزر خلال هذه المناسبة الكريمة والمساهمة في التخفيف من وطأة الحاجة و التأكيد دوما على قيم الإنسانية و تقديم يد المساعدة للغير و نشر ثقافة الخير و التحابب .

و تأتي هذه الحملة التضامنية مع أصحاب الحق خلال عيد الفطر المبارك بالتنسيق مع مصالح الشؤون الإجتماعية بالجهة و بقية مكونات المجتمع المدني و الجمعيات الناشطة في العمل الخيري، و قد لقيت هذه المبادرة الإنسانية الكريمة إستحسان المستفيدين، الذين عبّروا عن عظيم شكرهم للمحسنين و لكل من ساهم من قريب أو بعيد في إيصال هذه المساعدات و إنجاح أهدافها السامية .

Sat Lights

شارك في نشرتنا الاخبارية واحصل على صور حصرية & ورسالتين اخباريتين كل شهر
Casibom