فيديو | أميرة فراج تطرح «بنت قوية» وتوجه رسالة خاصة للمرأة الفلسطينية

فيديو | أميرة فراج تطرح «بنت قوية» وتوجه رسالة خاصة للمرأة الفلسطينية

طرحت المطربة والإعلامية المصرية أميرة فراج، "كافر" غنائي جديد بصوتها للفنان الأردني عزيز مرقة، بعنوان بنت قوية، وذلك عبر صفحتها بموقع الفيديوهات يوتيوب، وسبوتي فاي، وجميع المنصات الغنائية.

ونشرت أميرة فراج، عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، جزء من الأغنية وكتبت عليها: "إهداء إلى كل إمرأة وبنت قوية تتحمل صعوبات وتحديات الحياة.. تحية لك يا من أعطيت للحياة معنى".

 

أميرة فراج تهدي بنت قوية لـ لكل سيدة فلسطينية

وأضافت أميرة: "تحية لك يا من زدت الكون غنى.. إلى كل سيدة فلسطينية عانت وتحملت وصبرت وجاهدت وفقدت أعز ما تملك، كوني قوية كما أنتِ، أنتي أميرة وبدونك لا تحلو الحياة"، متوجهه بشكر خاصة للفنان عزيز مرقة، والمخرج عمر شرقي.

وكانت قدمت الفنانة والمذيعة أميرة فراج، خلال الفترة الأخيرة، عدد من الأغاني الكافر، لفنانين مختلفين من بينهم، حسين الجسمي، وفضل شاكر، وغيرهم، استعدادًا لطرحها عمل غنائي جديد خاص بها في الفترة المقبلة.

 

أعمال أميرة فراج

أميرة فراج، هي مطربة ومقدمة برامج تلفزيونية مصرية، قدمت عدد من الأغاني مثل شاطرة، وأنا الأهلي، التي أهدتها إلى النادي المصري الذي يحمل نفس الإسم، واصعب تجربة، وفيك العشم، أما بالنسبة للبرامج التلفزيونية، فقدمت برامج مثل عسل أبيض على فضائية تن، وكانت آخر أعماله التلفزيونية البرنامج الاجتماعي الرياضي "الحريفة" والذي كان يعرض عبر قناة الأهلي.

وخاضت أميرة تجربة الغناء في بداياتها مع فرقة "أيامنا الحلوة"، كما أنها قامت بإصدار دعاء ديني لشهر رمضان، وقدمت عدد من الحفلات بالأوبرا وساقية الصاوي.

 

Sat Lights

شارك في نشرتنا الاخبارية واحصل على صور حصرية & ورسالتين اخباريتين كل شهر
Casibom