تكريم هالة صدقي في حفل إطلاق قناة "العاصمة سينما" الإماراتية

تكريم هالة صدقي في حفل إطلاق قناة "العاصمة سينما" الإماراتية

في حفل إطلاق "العاصمة سينما"، أول قناة متخصصة في السينما الإماراتية، قدمت الفنانة المصرية هالة صدقي تهنئتها للقائمين على القناة، معبرة عن سعادتها بالمشروع الجميل الذي يدعم السينما ويضع الإمارات في مصاف الدول التي تحظى بمقومات لصناعة سينمائية عظيمة في الوطن العربي.

أشادت هالة صدقي، خلال تكريمها بجائزة "العاصمة سينما" كأفضل ممثلة عربية لعام 2023، تقديرًا لمسيرتها الفنية الرائعة وإسهاماتها الكبيرة في عالم الفن العربي، بالمواهب المبشرة في الإمارات، معتبرة أن لديها كل العناصر اللازمة لإبداع أفلام تنافس في الوطن العربي. وأكدت على أهمية دعم وتشجيع هذه المواهب الجديدة التي تسهم في تطوير صناعة السينما.

وأُعلن الخميس، موعد إطلاق قناة "العاصمة سينما" في 1 ديسمبر المقبل، والتي تُعتبر منصة لاستكشاف عوالم السينما المحلية وعرض مجموعة من الأفلام الإماراتية المتنوعة بين الدراما والأكشن والكوميديا والخيال العلمي، إلى جانب تنفيذ برامج تثقيفية وتعليمية للجيل والمواهب السينمائية الجديدة.

شهد حفل الإطلاق عرض فيلم "زايد ميلاد أمة"، إعداد وتنفيذ وإخراج ناصر التميمي، ويستعرض جوانب من مسيرة المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، وما حققه من إنجازات يشهد لها التاريخ.

شهد حفل إطلاق القناة، حضور الكاتب الصحفي محمد منير، رئيس تحرير "لايف العربية"، وتكريم مجموعة من صناع السينما، من مخرجين ومنتجين وممثلين، ممن أثروا الساحة الفنية بالأعمال المميزة، وكانت لهم إسهامات فنية استثنائية في المشهد المحلي والعربي، وهم: المنتج سلطان النيادي، الممثل منصور الفيلي، المخرج أحمد زين الهاشمي، المخرج عبدالله الجنيبي، الممثلة صوغة، الممثل إبراهيم المريسي، الممثل علي الطاهر، مدير الإنتاج عادل عبده.

Sat Lights

شارك في نشرتنا الاخبارية واحصل على صور حصرية & ورسالتين اخباريتين كل شهر
Casibom