بداية ناجحة لصالون مسكن اكسبو بباريس

بداية ناجحة لصالون مسكن اكسبو بباريس

باريس / مواكبة ريم شاكر . تم الجمعة 12نوفمبر 2021 افتتاح الصالون التونسي للسكن والتمويل البنكي حيث فتح الصالون بابه للزوار الذين توافدوا على المعرض منذ 12عشرا ظهرا .

وقد خصص مسكن اكسبو فريقا لاستقبال الزائرين وتسجيل بياناتهم وتسليمهم شارات الدخول وتاتي هذه الخطوة بعد التأكد من الجواز الصحي لكل زائر. وقدم مسكن أكسبو طبقا منوعا من المشاريع العقارية حيث يشارك أكثر من 25عارض بالصالون من مختلف جهات الجمهورية وتَمتد مشاريعهم على كامل تراب الجمهورية حيث نجد الشقق موزعة بتونس الكبرى كخدائق قرطاج وحدائق المنزه و عين زغوان و المغيرة و بن عروس و بنزرت وسوسة والمنستير وطبرقة هرقلك وجربة و غيرها من المناطق

وتتراوح الأسعار بين 100 الف دينار تونسي و 600 الف دينار بحسب المساحة و الموقع.

{gallery}expo:::0:0{/gallery}

و يشارك أيضا مجموعة من البنوك كبنك تونس العربي الدولي والتي أسست تقاليد في مشاركتها مع مسكن اكسبو و لها قاعدة جماهيرية ممتازة ويشارك البنك التجاري لأول مرة مقدما تسهيلات عديدة للجالية التونسية بالخارج مفتح الحساب الفوري و الموافقة المبدئية على عين المكان في حالة الرغبة في التمتع بقرض عقاري.

و يذكر ان فريق مسكن اكسبو وعلى راسه السيدين آمنة ليمام و شيراز عطية قد أثرا على انعقاد هذه الدورة التي تأجلت أكثر من مرة بسب الكورونا وتحدتا الوضع الاقتصادي الصعب وتمكنتا من إنجاح هذه الدورة رغم العراقيل و البيروقراطية و خاصة تدهور قيمة الدينار التونسي مقارنة بالاورو.

و لكن ما يثلج الصدر هو إقبال الجالية التونسية على زيارة الصالون والبحث عن الجديد في عالم السكن مما يدعم نجاح الصالون و يحفز الجميع على مواصلة العمل.

Sat Lights

شارك في نشرتنا الاخبارية واحصل على صور حصرية & ورسالتين اخباريتين كل شهر
Casibom