ستلايتس / ريم شاكر/ احتفالية مميزة بمناسبة العيد الوطني الإماراتي.

ستلايتس / ريم شاكر/ احتفالية مميزة بمناسبة العيد الوطني الإماراتي.

ككل سنة وفي نفس الموعد تجدد سفارة الدولة بالجمهورية التونسية العهد مع الاحتفالات وكرم الضيافة ، حيث اقامت حفل استقبال اليوم الوطني ال 51، وذلك بنزل الفور سيزون بالمنطقة السياحية قمرت.

حفل استقبال مميز حضره عدد من الوزراء واعضاء السلك الدبلوماسي والقنصلي المعتمدون لدى تونس وعدد هام من الصحفيين والإعلاميين والفنانين وشخصيات المجتمع المدني. و في كلمة القاها سعادة سفير دولة الامارات العربية المتحدة بتونس راشد محمد المنصوري أشاد بعمق العلاقات الإماراتية التونسية.

واكد ان افاقها واعدة في العديد من المجالات خاصة الاقتصادية والاستثمارية و ان تطورها نحو الأفضل في قادم الأيام بإذن الله وضاف في نفس السياق أن الإمارات حكومةً وشعباً تقف بجانب شقيقتها تونس وهي مستعدة لمشاركتها بمشاريع استثمارية وتنموية لتحقق ما تصبو إليه من تقدم وتنمية وتدرس الإمارات العديد من الفرص الاستثمارية لدعم مسيرة التنمية في تونس وهذا ليس بالأمر الغريب أو المستحدث في علاقاتنا الثنائية التاريخية.

ومن جهة اخرى اشاد الحاضرون بثبات العلاقات الإماراتية التونسية وبوجود عديد السبل لتطوره بفضل ارادة البلدين. وكان الحفل فرصة للقاء عديد الوجوه الفنية والثقفية والإعلامية والسياسية في حلقة حب ومودة للتعبير لدولة الامارات عن حب وتقدير الشعب التونسي و تمتنين اواصر الاخوة والصداقة

Sat Lights

شارك في نشرتنا الاخبارية واحصل على صور حصرية & ورسالتين اخباريتين كل شهر
Casibom