رشاقتك في أعمال المنزل

رشاقتك في أعمال المنزل

ربة منزل التي تمضي معظم وقتها في الأعمال المنزلية أو خارجه بامكانها المحافظة على رشاقتها و التخلص من الوزن الزائد من خلال قيامها بالأعمال المنزلية التي تساعد ربات البيوت على حرق الدهون الزائدة و منع تراكمها.

فتنظيف الأرضيات باستخدام المكنسة الكهربائية أو حتى اليدوية يتطلب من المرأة بذل مجهود كبير أثناء تحريك عضلات اليدين و الذراعين و الظهر و الفخذين و هذا يؤدي الى حرق 90 سعر حراريا خلال عشر دقائق.

أما تغيير أماكن المفروشات فهو وسيلة فعالة للحفاظ على الوزن من خلال تحريك عضلات الظهر و الذراعين و الكتفين و هذا المجهود يكفي لحرق 163 سعرا حراريا خلال ربع ساعة.

و مسح الأرض باستخدام الممسحة و هي في وضع رأسي يضمن لربة البيت حرق 60 سعرا حراريا و التمتع بجسم رشيق خال من الدهون في المناطق المهمة و الحصول على خصر نحيف فعملية المسح تتطلب تحريك عضلات الظهر و الذراعين و الوسط و هي أكثر الأماكن التي تتراكم بها الدهون.

و على ربة البيت أن تقوم بهذه الأعمال وهي سعيدة و حتى لا تترك نفسا فريسة للاكتئاب يمكنها الاستماع إلى الموسيقى الخفيفة أو الأغاني.

و من الأفضل أن تقوم بأداء هذه الأعمال المنزلية على مراحل حتى لا تتعرض للإرهاق فمثلا يمكنها تنظيف كل حجرة على حدة و القيام بعمل واحد في اليوم بمعنى أن تخصص يوما للمسح و يوما لتغيير أماكن الأثاث و المفروشات و عليها أيضا ألا تتوقع حدوث تغيير مفاجئ في وزنها بين عشية و ضحاها لأن هذا التغيير يتطلب بعض الوقت.

Sat Lights

شارك في نشرتنا الاخبارية واحصل على صور حصرية & ورسالتين اخباريتين كل شهر
Casibom