سامي الفهري يدخل التاريخ بتاج الحاضرة

سامي الفهري يدخل التاريخ بتاج الحاضرة

ستلايتس / ريم شاكر

ينطلق سامي الفهري في تصوير أول مشاهد العمل الدرامي الجديد "تاج الحاضرة" والذي ستبثه قناة الحوار التونسي في شهر رمضان القادم.

وقد بدأ سامي الفهري في التحضير لهذا العمل الدرامي الجديد منذ أشهر وتحديدا منذ الصائفة الماضية حيث قام بشراء النص ب300 مليون و قد كان حريصا على أن لا يكون بين يدي أي طرف سواه و كنا شاهدي عيان على اصرار سامي الفهري تكليف شخص  يثق به ثقة كبيرة ليتولى نسخ السيناريو لجميع الممثلين دون ان يتركه بين أي شخص آخر حتى ولو كان من طاقم العمل .

  ثم انطلق بعدها في تحديد الملامح الكبرى لأهم وأبرز أبطال العمل وإدخال تغييرات على النص،وبعد تحديد ابرز الأسماء انطلقت المجموعة منذ مدة طويلة في "بروفات " العمل تحضيرا للتصوير والذي سينطلق يوم الاثنين القادم  29 جانفي 2018  وسط  ديكور ضخم بالمدينة العتيقة بتونس تم تركيزه خصيصا للعمل  ورصدت للعمل ميزانية كبيرة.

ويشارك مسلسل تاج الحاضرة150ممثل وممثلة ومن بين ابرز واهم الأسماء أحمد الاندلسي في دور خزندار وياسين بن قمرة والشاذلي العرفاوي ونجلاء بن عبد الله ووحيدة الدريدي وريم بن مسعود ونجيب بلقاضي وعزيز باي وثلة من الأسماء الأخرى التي ستشارك في العمل.

تاج الحاضرة مغامرة يقدم عليها سامي الفهري ورصد لها ميزانية ضخمة ولاقت ترحابا كبيرا خاصة وان الساحة الدرامية تفتقد بشدة الأعمال التاريخية التي طالما طلبها المشاهد والنقاد.

و سيعرض هذا المسلسل في 30 حلقة خلال شهر رمضان و من المنتظر أن تنتهي عملية التصوير بمدة كافية لتسمح للمشرفين على المونتاج القيام بعملهم في أريحية تامة 

Sat Lights

شارك في نشرتنا الاخبارية واحصل على صور حصرية & ورسالتين اخباريتين كل شهر
Casibom