fashion maxتقدّم لممثلي الصحـافـة مجموعتها الجديدة ربيع و صيف 2018 و تـونس اول توسع بشمـال إفريقيـا

fashion maxتقدّم لممثلي الصحـافـة مجموعتها الجديدة ربيع و صيف 2018 و تـونس  اول  توسع  بشمـال إفريقيـا

كان العديد من ممثلي وسائل الإعلام ضيوفا  على فضاءmax بضاحية سكـرة لحضور  حفل تقديم مجموعة الملابس ربيع و صيف 2018 . و أراد عُمر بلحاج المدير التنفيذي و مدير فرع تونس للعلامـة بصفة خاصة أن يُبرز المجموعة الجديدة لفصلي الربيع و الصيف 2018 و يقدّمها لممثلي وسائل الإعلام و المدوّنـات في جوّ حميمي على إيقاع الكمنجة و بالألوان الزاهية للأحمر و الأزرق التي تمثل ألوان شعارmax.

و تجدر الإشارة إلى أن علامـةmax قد فتحت مغازتين، الأولى في تونس بضاحية سكرة و الثانية بمدينة صفاقستعود ملكية العلامة إلى مجموعةLandmark Group وهي تجمّع اقتصادي بإمارة دبي ينشط في كامل منطقة الشرق الأوسط و الهند و إفريقيا في قطاع البيع بالتفصيل و الصناعات الغذائية و الفندقة و الترفيه و الصحـة. وتُشغّـل المجموعة حوالي 55 ألف عامل و يتجاوز رقم معاملاتها الإجمـالي 6 مليـار دولار أمريكي.   و إضافة إلىmaxfashion ، تقدّم المجموعة مختارات من 13 علامة مختلفة ذات خصائص عديدة و تغطي مختلف حاجيات الحرفاء.  

maxfashion عـلامـة رائـدة مُسوّقة في 365 مغازة عبر العـالـم

قامRamanathan HARIHARAN الرئيس المدير العام الدولي للمؤسسـة بتأسيس علامةmax fashion منذ 14 سنـة (في شهـر ماي 2004) بالإمارات العربية المتحـدة لتصبح طرفا فاعلا عالميا هاما في عالم الموضة. فمنذ افتتاح أول محل للعلامة بمدينةIndore بالهند سنة 2006 فتحت العلامة التجارية في ظرف اثني عشر سنة 365 محلاّ في سبعة عشر دولة بالشرق الأوسط و الهنـد و إفريقيـا.  

و تقترحmax fashion في بعض البلدان سواء في محلاتها أو على مواقع البيع على الانترنت ملابس للنساء و الرجـال و الأحذية و اللوازم و منتجات التجميل و التزويق. و تقترح العلامة التجارية منتجات ذات نوعية متوسّطة مقابل علاقة فاصلة بين السعر و الجودة. و مكّن انتداب المصمم البريطاني الجديد سنة 2015 من إعطاء ديناميكية جديدة للعلامة أهّلها

لتكون عصرية أكثر و أن تواكب تطورات الموضة بفضل ابتكار تصاميم طريفة و متجددة باستمرار.

 عرفت  maxfashion في أواخر سنـة 2014 عندما فازت بالميدالية الذهبية بمدينة بمباي الهندية لسياستها التسويقية المندمجة و بالميدالية الفضية لبناء علامتها التجارية خلال المنتدى الأسيوي الثالث لمشاركة الحرفاء.

برمجــة سياسة تنموية هـامـة بتونــس

ذاع صيت علامةmaxfashion في عديد البلدان بفضل اختيارها للمطرب الفلسطيني الشهيــر محمــد عسّــاف كسفيـر لها والذي يجمع أكثر من مليوني محبّ على صفحته الخاصة على شبكة التواصل الاجتماعي فايسبوك.

تعتبرmaxfashion السوق التونسية شريكا هاما يوفّر فرصا حقيقيـة سواء بالعاصمة تونس أو بالمناطق الأخرى حيث لا توجد علامات تجارية عديدة، وذلك بفضل فتح عشرة محلات جديدة بالبلاد التونسية مع حلول سنة 2020 (خاصة بتونس الكبرى وصفاقس وسوسة  و بنزرت و نابل و باجـة و غيرها) و مع دخول خمس علامات جديدة تنتمي للمجموعة و من ضمنها علامتان ستفتحان فروع لها قبل نهاية سنة 2018.

وصرّح عُمـر بلحـاج قـائلا:" تمثل تونس بالنسبة لنا طرفا هاما في شمال إفريقيا ونحن نعوّل كثيرا عليها من خلال فتح عشرة محلات جديدة تنتمي إلى ثلاث علامات مختلفة على المدى المتوسّط. انطلق نشاطنا بتونس بسبعة موظفين وسنصل إلى أكثر من 170 عاملا مع نهاية السنة الجاريـة. تلاقي علامتنـاmaxfashion نجاحا كبيـرا بكامل البلاد التونسية وأصبحنا الآن العلامـة التي يلتقي حولها التونسيون بفضل أسعار مدروسة وفي متناولهم وبفضل تصاميمنـا الجذّابـة والألوان الجميلـة لمحلاتنـا حيث يعمل موظفونـا بكل حرفية على استقبـال الحرفـاء وتقديم النصح و الإرشــاد لهم." 

 

Sat Lights

شارك في نشرتنا الاخبارية واحصل على صور حصرية & ورسالتين اخباريتين كل شهر
Casibom