الفنّانة المصريّة نهال نبيل تُصدر أغنيتها الجديدة "الرفاق"

الفنّانة المصريّة نهال نبيل تُصدر أغنيتها الجديدة "الرفاق"

بيروت في 28 أيلول- سبتمبر 2023: صدرت الأغنية المُنفردة الجديدة للفنّانة المصريّة نهال نبيل بعنوان "الرفاق" عبر كافّة التطبيقات الموسيقيّة وبالتعاون مع شركة Universal Music MENA.

أغنية "الرفاق" من نوع موسيقى البوب المصريّ، وهي من كلمات محمّد شكري وألحان كامل الجندي وتوزيع خالد نبيل وميكس وماسترينغ محمّد جودة. وتتناول الأغنية شخصيّة البنت القويّة التي تعرف كيف تُحقّق التوازن الصحيح في الحياة وتعتمد على نفسها وتؤمن بإحساسها وبقراراتها بخاصّة بعد الإنفصال عن الحبيب على الرغم من محاولاته الدائمة للعودة إليها. تمّ تصوير كليب أغنية "الرفاق" في مصر من خلال مشهديّة مُستوحاة من لحن الأغنية الذي يُشكّل مزيجاً سلساً بين الموسيقى القديمة والحديثة، والعمل المُصوّر من إخراج نهال نبيل وإشرافها وهو مُتوفّر على قناتها الخاصّة على موقع "يوتيوب". عن نهال نبيل: نهال نبيل فنّانة ومُلحّنة ومُخرجة مصريّة، نشأت في عائلة فنيّة وبدأت الغناء عن عمر الأربع سنوات وتعلّمت العزف على البيانو.

إشتركت نهال نبيل في عدّة مُسابقات قبل إحترافها الغناء ونالت جوائز عدّة وشهادات تقدير وكان آخرها جائزة الميداليّة الفضيّة في برنامج "إستويو الفن"مع المُخرج الراحل سيمون أسمر حيث حصلت على المركز الثاني عن قسم الفئة الطربيّة، ومنه إنطلقت نهال نبيل في مسيرتها الفنيّة. هذا، وقدّمت نهال نبيل العديد من الأغنيات الخاصّة المصريّة والخليجيّة أضف إلى شارات مُسلسلات وأغاني أفلام كما قامت يإخراج العديد من الكليبات لنفسها ولعدد كبير من النجوم وأحيت الكثير من الحفلات منها حفلات ليالي التلفزيون وحفلات مهرجان الموسيقى العربيّة بالأوبرا المصريّة أضف إلى حفلات أخرى في فرنسا ودبي والبحرين وأميركا، لتقوم عام 2018 بإنتاج أوّل ألبوم خاصّ لها بعنوان "مفاجأة".

Sat Lights

شارك في نشرتنا الاخبارية واحصل على صور حصرية & ورسالتين اخباريتين كل شهر
Casibom