فيديو أصالة نصري في حفل خاص يعرضها لهجوم لاذع

فيديو أصالة نصري في حفل خاص يعرضها لهجوم لاذع

كانت الفنانة السورية، أصالة نصري في حفل خاص جمع عدة فنانين مصريين عندما أخذت تغني ترقص على أنغام أغنية للفنان رامي صبري الذي كان يؤديها معها.

وظهر فيديو على صفحة "مشاهير مصر" على موقع تبادل الصور العالمي "إنستغرام" يضم كافة اللقطات التي كانت أصالة نصري تعانق الرجل الموجودين، وهي تبدو في ثملة.

جمهور أصالة نصري هاجمها بسبب المشاهد التي ظهرت فيها في الفيديو، استنكروا تلاصق الفنانين والمتواجدين بهذه الطريقة في ظل استمرار جائحة فيروس “كورونا” المستجد.

وكان نجل أصالة نصري الأكبر خالد الذهبي، قد وجه رسالة إلى طليق والدته المخرج المصري طارق العريان، وذلك بسبب انشغاله بحبيبته الجديدة عن أبنائه التوأم “علي وآدم”.

ونشر خالد عبر “انستجرام” صورة تجمعه بوالدته، وإخوته آدم وعلي.

وعلق عليها باللغة الإنجليزية قائلاً:” أخبرنى..هل تقضي الوقت مع عائلتك.. ؟ لأن الرجل الذي لا يقضي الوقت مع عائلته لا يمكن أن يكون رجلاً حقيقياً”.

وأعلنت أصالة نصري في فبراير 2020، انفصالها رسميا عن زوجها المخرج طارق العريان بعد زواج استمر سنوات طويلة أنجبا خلالها طفليهما آدم وعلي.

وبعد إعلان أصالة انفصالها عن طارق العريان، كشفت شام الذهبي ابنة “أصالة”بطريقة غير مباشرة عن أنّ السبب وراء الانفصال هو “الخيانة”.

وقالت تقارير بأن أصالة نصري علمت بخيانة زوجها لها، عبر تسجيلات صوتية له مع إحدى الفتيات، عثرت عليها بالصدفة و أن الفتاة سورية الجنسية وفي العشرينات من عمرها وتدعى “نيكول”.

Sat Lights

شارك في نشرتنا الاخبارية واحصل على صور حصرية & ورسالتين اخباريتين كل شهر
Casibom