زيارة ميدانية للإطلاع على مدى تقدم الأشغال بإحدى اهم المشاريع بمنطقة بومهل البساتين

زيارة ميدانية للإطلاع على مدى تقدم الأشغال بإحدى اهم المشاريع بمنطقة بومهل البساتين

زيارة ميدانية للإطلاع على مدى تقدم الأشغال بإحدى اهم المشاريع بمنطقة بومهل البساتين، المتمثل في انشاء مساحة تجارية كبرى "hyper marché ) "Azur city) التابعة لشركة Géant التي ستفتح ابوابها قريبا حسب السيد ياسين عبيد مدير المشروع. حيث قامت السيدة سوسن الشيخ معتمدة بومهل البساتين ومرافقيها، من رئيس مركز الحرس الوطني البساتين، والسادة العمد ، بالمعاينة ، ليتسنى ابداء الرأي في طلب منح المؤسسة التراخيص اللازمة.

وكانت الزيارة فرصة للوقوف على النسق الحثيث لتقدم اشغال هذه المنشأة الاقتصادية الهامة Méga projetالتي وصلت نسبة انجازها الى 95بالمائة.وهذا ما أكده للسيدة المعتمدة، المهندس المكلف بالدراسات ومدير المشروع السيد ياسين عبيد والسيد مدير حماية مونوبري وجيان، الذين رافقا المسؤولة خلال زيارتها،كما اطلعت على جاهزية الجسر الرابط طرفي الطريق السريعة AN1 اصبح جاهزا،كاغلب المرافق المحيطة بالمركز،والتي تربطه بالطريق السريعة، كما اتخذت كل التدابير للإسراع بالطرقات التي تنجز من قبل المؤسسة المذكورة و لربط المساحة التجارية الكبرى بالشبكات العموميةواحداث مركز امن.

،وتمت معاينة مباني المركز ،التي يفترض أن تخلق مواطن شغل جديدة يتراوح عددها مابين 1200و1500 موطن شغل كما نأمل أن تخلق حركية اقتصادية ستنعكس ايجابيا على معتمدية بومهل البساتين وعلى الضاحية الجنوبية بصفة عامة

Sat Lights

شارك في نشرتنا الاخبارية واحصل على صور حصرية & ورسالتين اخباريتين كل شهر
Casibom