مسكن إكسبو في كولونيا، خلال أيام 17، 18، 19 نوفمبر 2018

مسكن إكسبو في كولونيا، خلال أيام 17، 18، 19 نوفمبر 2018

متابعة: ريم شاكر/ أعلنت عضو اللجنة التنظيمية لصالون مسكن إكسبو ، شيراز عطية خلال ندوة صحفية بحضور ممثلين عن وسائل الإعلامية التونسية أن الدورة القادمة يتكون في مدينة كولونيا خلال أيام 17، 18، 19 نوفمبر 2018.

وتأتي هذه الدورة من صالون مسكن إكسبو بعد دورات عدة بدأت من دبي مرورا بنيس في فرنسا وصولا إلى ألمانيا، كانت مناسبة سهلت لعدد من المواطنين التونسيين المقيمين هناك فرصة اجتياز عقبات وإجراءات اقتناء مساكن في بلدهم.

وبحسب ما أعلنت المدير العام لصالون مسكن إكسبو، آمنة ليمام، فإن دورة كولونيا تعتبر فرصة ليست فقط للتونسيين المقيمين في الخارج بل وأيضا للأشقاء الجزائريين بعد أن سمح لهم القانون التونسي بالملكية في تونس.

وكان اول لقاء للجالية التونسية بالخارج بمسكن اكسبو بمدينة دبي اين حصد نجاحا هائلا وثاني المواعيد كان بباريس من 31 مارس إلى 2 أفريل2018ليضيف نجاحا جديدا، حيث كان على مستوى الجمهور الذي واكب المعرض وكذلك من ناحية وعود الشراءات والتي تبلورت لتصبح عقودا فعلية.

وكان ثالث المواعيد خلال ايام ( 22/23/24) من شهر  جوان 2018، بمدينة نيس الفرنسية اين كان لقاء للجالية التونسية بالخارج مع عديد العارضين من الباعثين العقاريين وممثّلي البنوك والمهندسين العقاريين والمصممين وعديد المهن والقطاعات المرافقة والقادمين خصّيصا من تونس،  حيث تم عرض المشاريع الإسكانية والمقاسم المتوفرة وشرح إجراءات الحصول على قرض بنكي.

Sat Lights

شارك في نشرتنا الاخبارية واحصل على صور حصرية & ورسالتين اخباريتين كل شهر
Casibom