لاول مرة مهرجان دبي السينمائي للدراجات النارية

لاول مرة مهرجان دبي السينمائي للدراجات النارية

وسيُعرض في المهرجان عدد كبير من الأفلام القصيرة والوثائقيات الطويلة، البعض منها سيعرض حصريّاً في المهرجان، تتمحور أحداثها حول عالم الدراجات النارية مثل فيلم فاست إيدي الذي يروي قصة إيدي فيشر، الذي شارك في الحرب العالمية الثانية، وما يزال يقود دراجته وهو في الرابعة والتسعين من عمره، والفيلم الوثائقي القصير ريبل رايدرز الذي يتحدث عن محبي دراجة فيسبا في إندونيسيا، وبلنيو، يوتاه الذي يحاول فيه شاب سويسري تسجيل رقم قياسي في السرعة. كما ينظم المهرجان مسابقة تتوزع جوائزها على ست فئات، وتُعرض ضمنها أفلام من إنتاج أشخاص يهتمون بمجالي الدراجات النارية والسينما.

وقال إيان كارليس، مدير المهرجان والشريك في وير هاوس فور: “نحن متحمسون لإطلاق النسخة الأولى من مهرجان دبي السينمائي للدراجات النارية والاحتفاء بثقافة ومجتمع عشاق الدراجات النارية في الإمارات.

وما كان لهذا المهرجان أن يرى النور لولا دعم الأشخاص الذين يشاركوننا الشغف بالدرجات النارية، ونحن فخورون بالتعاون مع شركة المشروعات التجارية – هوندا لتنظيم هذه الفعالية. وشهدت السنوات القليلة الماضية ارتفاعاً كبيراً في شعبية الدراجات النارية، مما أدى إلى إنتاج الكثير من المحتوى المرئي المستوحى منها، ويسرنا أن نعرض بعضاً من أفضل هذا الإنتاج ضمن فعاليات مهرجاننا”.

Sat Lights

شارك في نشرتنا الاخبارية واحصل على صور حصرية & ورسالتين اخباريتين كل شهر
Casibom