العائلة الحاكمة في قطر تقضي العطلة الصيفية في تركيا

العائلة الحاكمة في قطر تقضي العطلة الصيفية في تركيا

يقضي أمير قطر، تميم بن حمد، والعائلة الحاكمة في البلاد العطلة الصيفية في تركيا وقد أصطحب أمتعة وحقائب احتاج العمال في مطار ميلاس بودروم التركي ساعتين لإنزالها.

وقد وصل فوج من العائلة المالكة القطرية إلى مدينة بودروم التركية الساحلية بطائرة جامبو مع 180 من المرافقين والخدم، إضافة إلى شاحنتين من الأمتعة، و500 حقيبة وأسطوانة أكسجين (للغطس)، وذلك في 2 سبتمبر2020 .

الطائرة القطرية التي هبطت في المطار التركي حملت على متنها أحد أشقاء أمير قطر وزوجته، وأطفاله الخمسة، فيما وصول أمير قطر، تميم بن حمد على يخت كتارا العملاق المملوك، وتبلغ قيمته 300 مليون دولار.

واحتشدت قوات الأمن لتأمين شقيق تميم وأسرته،بينما كان يقود سيارته بنفسه، وتتبعه 8 سيارات دفع رباعي أمنية، و9 حافلات صغيرة لكبار الشخصيات.

من بين الحاضرين البالغ عددهم 180 شخصًا، الذين صعدوا إلى "القصر العائم"، كان هناك طهاة لتحضير الأكلات الخاصة، ومربيات للأطفال، وحرس شخصي، ومدربو غطس، وخدم وخادمات، وغيرهم من المرافقين والموظفين؛ لخدمة الأسرة الصغيرة.

والقصر العائم هو اسم اليخت كتارا الذي يمتلكه أمير قطر تميم بن حمد، وهو من أفخم وأغلى اليخوت في العالم؛ إذ تقدر قيمته بنحو 300 مليون دولار.

ويحتوي اليخت على الكثير من وسائل الرفاهية والراحة، منها مهبط طائرة مروحية، ومصعد، وقاعة رياضية، وقاعة سينما، وحوض سباحة، فضلاً عن نظام تثبيت يحافظ على ثباته أثناء حركة الأمواج، إضافة إلى وجود 12 جناحًا، وجاكوزي، وصالون تجميل.

Sat Lights

شارك في نشرتنا الاخبارية واحصل على صور حصرية & ورسالتين اخباريتين كل شهر
Casibom