الإتحاد الأفريقي لكرة القدم قد يعيد مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الوداد والترجي الرياضي

الإتحاد الأفريقي لكرة القدم قد يعيد مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الوداد  والترجي الرياضي

قالت صحيفة "آس" الإسبانية، أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم الـ"كاف" في طريقه لإعادة مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا، بين فريقي الوداد المغربي والترجي التونسي.

وبحسب مصدر موثوق ومقرب لآس آرابيا، فإن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، تلقت تطمينات قوية من الكاف، للنظر في ملف الوداد الرياضي حال عرضه على لجنة الطوارئ التابعة للاتحاد الإفريقي لكرة القدم، التي ستجتمع بالعاصمة الفرنسية باريس.

وأضاف مصدر آس آرابيا، أن كل المؤشرات تصب في مصلحة الوداد الرياضي بالنظر إلى قوة النقاط التي سوف يتم تضمينها في الملف.

نفس المصدر قال: أن الاتجاه السائد داخل الكاف، هو أن تقع إعادة مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا لنسخة 2019، في بلد محايد وفي مباراة فاصلة.

وتنص القوانين واللوائح الجاري بها العمل على أن يعتبر الفريق الذي لا يستعمل تقنية الفار، حال إقرار استعماله من طرف الكاف في مباراة من مباريات مسابقاته، منهزما بهدفين لصفر.

من جهة أخرى، طالب أنصار الوداد الرياضي، بتطبيق القانون حرفيا، واعتبار فريقهم منتصرا بهدفين لصفر، بدل اللجوء إلى خيار المباراة الفاصلة. وأشار المصدر ذاته، على أن الملعب المحايد قد يكون بدولة خليجية، إما الإمارات العربية المتحدة أو قطر، في وقت أكدت فيه تقارير إعلامية مغربية أخرى، على أن ملعب المباراة الفاصلة قد يكون الجزائر أو فرنسا كذلك.

Sat Lights

شارك في نشرتنا الاخبارية واحصل على صور حصرية & ورسالتين اخباريتين كل شهر
Casibom