حلا شيحة تتصدر ترند جوجل بسبب حذفها صورة تجمعها بعائلتها

حلا شيحة تتصدر ترند جوجل بسبب حذفها صورة تجمعها بعائلتها

تصدرت حلا شيحة محركات البحث جوجل، منذ أمس، وحتى الآن بسبب نشرها صورة تجمعها ببناتها وابنها ووالدها الفنان التشكيلي الكبير أحمد شيحة ولم تمضي ساعات حتى حذفت الصورة

ونشرت حلا، الصورة لتشارك بها جمهورها بالاحتفال بعيد الأضحى المبارك، حيث ظهر أبنائها مع جدهم وهم في أحد أسعد لحظاتهم البريئة في صورة تذاكرية عائلية، وبحث الكثيرون عن حلا شيحة لمشاهدة صورة بناتها ومعرفة السبب وراء حذفها ولكن بدون فائدة .

والصورة التي حذفتها أثارت حيرة جمهورها وظن البعض من الجمهور أن سبب حذفها هو أن حلا خلعت الحجاب مجددا، بسبب ظهور فتاة في الصورة تشبه حلا بشكل كبير بدون حجاب، لكن تبين أن الفتاة هي خديجة ابنة حلا الكبرى وأن هناك تشابة كبير بينهم .

وكانت حلا شيحة، حرصت على الاحتفال بعيد الأضحى، إذ نشرت صورة تجمع والدها بأحفاده الأربعة، عبر حسابها الرسمي بموقع الصور والفيديو «إنستجرام»، وعلقت عليها قائلة :«عيد مبارك وأجازة سعيدة».

يذكر أن أخر أعمال الفنانة حلا شيحة فيلم بعنوان "مش أنا" و هو من بطولة تامر حسنى، كل من ماجد الكدوانى، سوسن بدر، حلا شيحة، بالاضافة لعدد كبير من الفنانين، الفيلم قصة وسيناريو وحوار تامر حسنى، وإخراج سارة وفيق.

تدور قصة الفيلم حول حالة نفسية ما تصيب «حسن» الذي يلعب دوره الفنان تامر حسنى وتربطه علاقة قوية جدًا بوالدته المريضة التي تلعب دورها الفنانة سوسن بدر، حيث يحرص دائمًا على الجلوس معها أطول وقت ممكن ومراعاتها والعناية بها فهى محور حياته.

Sat Lights

شارك في نشرتنا الاخبارية واحصل على صور حصرية & ورسالتين اخباريتين كل شهر
Casibom