حامل اللقب يشهد عرضه الأول في الإمارات العربية المتحدة

حامل اللقب يشهد عرضه الأول في الإمارات العربية المتحدة

شهد فيلم حامل اللقب عرضه الأول بالإمارات العربية المتحدة أمس الثلاثاء 9 فبراير2022، وشهد العرض حضور أبطاله هشام ماجد ومحمد سلام ومحمد الكيلاني  ومخرج العمل هشام فتحي، ومنتجيه محمد حفظي وطارق الجنايني ورؤى المدني.

ويبدأ عرض الفيلم تجارياً بدايةً من الخميس 10 فبراير في 10 دول بالخليج العربي، ومن بينهم الإمارات، السعودية، عمان، البحرين، العراق، لبنان، فلسطين والأردن.

وكان الفيلم قد شهد عرضه الخاص في مصر بسينما الزمالك يوم الأربعاء 2 فبراير، وتزامن هذا مع إطلاقه في 60 دار عرض، وشهد العرض الخاص حضور عدد من أبطال الفيلم وصُناعه وعدد كبير من النجوم.

تدور أحداث حامل اللقب حول هشام ماجد لاعب الكرة الذي يرفض فكرة الحمل من الأساس، بينما تتحمس دينا الشربيني للفكرة، ثم يكتشف هشام فيما بعد إنه شخصياً أصبح حامل الحمل، ويبدأ الجميع في التفاعل معه على هذا الأساس، مما ينتج عن ذلك الكثير من المواقف الكوميدية، بمشاركة محمد سلام الذي يلعب دور مدير أعمال هشام ماجد، والمدرب أحمد فتحي.

كانت فيلم كلينك قد أطلقت سلسلة من بوسترات الفيلم، الذي يشارك في بطولته النجوم هشام ماجد، دينا الشربيني، محمد سلّام وأحمد فتحي مع النجوم محمد ثروت، دنيا ماهر، ليلى عزالعرب، محمد كيلاني، وظهور خاص للفنان عماد رشاد، وهو من تأليف هشام ماجد وإيهاب بليبل، وإخراج هشام فتحي.

تتعاون فيلم كلينك ( محمد حفظي) في إنتاج حامل اللقب مع TV Vision  (طارق الجنايني) و RP Films (محمد رشدي)، ومجموعة Arabia Pictures السعودية بأول إنتاجاتها في مصر، وتوزعه سينمائياً  سينرجي فيلمز داخل مصر و-Orient خارج مصر، مع روتانا كموزع في أنحاء العالم.

Sat Lights

شارك في نشرتنا الاخبارية واحصل على صور حصرية & ورسالتين اخباريتين كل شهر
Casibom