ميساء مغربي ملكة جمال الخليج 2021

ميساء مغربي ملكة جمال الخليج 2021

حظيت الممثلة المغربية ميساء مغربى على الصدارة فى مسابقة ملكة جمال الخليج بعد استفتاء أقامه موقع جلولى Gololy لمدة شهرين متتالين وقد حصلت الفنانة ميساء مغربى على نسبة 48 % من الأصوات وقد احتلت المركز الأول.

حصلت الفنانة المغربية، ميساء مغربي على لقب ملكة جمال الخليج 2021 ، وفارت بالمركز الأول على منافسيها وحصلت على تاج ملكة الخليج العربي وتربعت على عرشه لسحرها وجمالها واكتمال مواصفات ملكة الجمال بها.

ميساء مغربى ، 39 عاما، مولدة فى مدينة مكناس بالمغرب العربي.

هي ممثلة مغربية، من أشهر أعمالها مسلسل "أسوار والدنيا لحظة" و "جبروت امرأة صياحة صياحة" و"أخوات موسى" و"عرس الدم"، و" الليلة الثانية بعد الألف" والمسلسل المصري "مولانا العاشق" الذى أعطى لها شهرة كبيرة ولفت انتباه الجمهور المصرى لها وأيضا مسلسل "فنجان قهوة" و"قابل للكسر" و"قلبى معى".

وحصلت الفنانة البحرينية هيفاء حسين على المركز الثانى حيث حصلت على نسبة 22 % من الأصوات كما حصلت الإعلامية حليمة بولند على المركز الثالث بنسبة 13 %.

أما المركزين الأخيرين فكانا من نصيب كل من الفنانة شيلاء سبت ومريم حسين على التوالى حيث أنهما حصل على نسبة 8 و 9 من الأصوات وهو ما كان به مفاجأة للفنانة شيلاء سبت نظرا لأنها حصلت حديثا على المركز السادس في مسابقة عالمية للجمال.

Sat Lights

شارك في نشرتنا الاخبارية واحصل على صور حصرية & ورسالتين اخباريتين كل شهر
Casibom