بعد عودتها إلى مصر، كندة علوش تواصل مشاريعها الفنية الجديدة

بعد عودتها إلى مصر، كندة علوش تواصل مشاريعها الفنية الجديدة

مع اقتراب انتهائها من دورها بفيلم يتم تصويره خارج مصر، تعود النجمة كندة علوش إلى مصر لتبدأ تصوير دورها في المسلسل الجديد بيت المعادي، والذي حمل في السابق العنوانالمؤقت الستات بتعرف تقتل.

المسلسل مقرر عرضه قريباً على منصة شاهد ضمن سلسلة أعمالها الأصلية، وتدور أحداثهخلال ثلاثة عصور مختلفة وهي الستينيات والثمانينيات وعصرنا الحالي، في إطار من التشويق والإثارة المغلف بالكوميديا السوداء، حول أزواج يُقتلون على أيدي النساء. وهو النسخة العربية للمسلسل الأميركي Why Women Killوالذي لاقى نجاحاً عند عرضه موسمين منه خلال 2019 و2021.

مسلسل بيت المعادي من إخراج محمد سلامة وسيناريو وحوار محمود عزت،وبطولة كندة علوش، إنجي المقدم،تارا عماد،صبري فواز، إنجي كيوان، ومريهان حسين، وأحمد وفيقبالإضافة إلى مشاركة عدد من الفنانينكضيوف شرف.والمسلسل من إنتاج شركة S Productions.

أحدث أعمال كندة علوشمسلسلضي القمرالذي حقق نسبة مشاهدة عالية وقت عرضه في سبتمبر 2020 على قناة DMCومنصة Watch It، لتناوله لأول مرة وبشكل مفصل التلقيح الصناعي ولجوء البعض إليه كحل لأزمة الإنجاب. وهو من تأليف يسري الفخراني وعبير سليمان وإخراج أحمد حسن، وهي واحدة من 6حكايات يتضمنها مسلسل إلا أنا.

Sat Lights

شارك في نشرتنا الاخبارية واحصل على صور حصرية & ورسالتين اخباريتين كل شهر
Casibom