من ألمانيا المهندسة سماح بلحاج سعد ‏‎تعزية لعائلة المرحوم الدكتور محمد الترك

من ألمانيا المهندسة سماح بلحاج سعد ‏‎تعزية لعائلة المرحوم الدكتور محمد الترك

‏‎يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي ‏‎ببالغ الحزن والاسى بقلوب صابرة ومحتسبة اتقدم لاسرة المرحوم الدكتور محمد الترك ولاهلنا في تونس ولبنان ولكل الاصدقاء والاحباء والاقارب في قارتي آسيا واوروبا وخاصة لاهالي الوردانين والاطار الطبي في ولايتي سوسة والمستنير باحر التعازي.

‏‎داعين الله عز وجل ان يتغمده برحمته الواسعة وان يتقبله من عباده الصالحين وان يرزق اهله وذويه جميل الصبر والسلوان.

الدكتور محمد الترك لبناني الجنسية قاطن بتونس منذ اكثر من ثلاثين سنة وغني عن التعريف في مدينته الصغيرة الوردانين ولدى الاطار الطبي في كامل الولاية التي استقر فيها منذ تخرجه من كلية الطب بالمنستير في اواخر التسعينات وشهر بكرمه وطيبة قلبه وحسن خلقه واخلاقه ومساعدته لجميع الناس.

‏‎يحبه الكبير والصغير لفكاهته وكلامه العذب و اخلاقه العالية وطيبة قلبه. ‏‎خسرت تونس ولبنان رجل من اكبر واعظم رجال العالم خلقا واخلاقا. الدكتور لبناني ولكنه عاش بتونس وتزوج منها وانجبت فيها ذرية صالحة ويحبه الجميع وكان بوده الحصول على الجنسية التونسية خلال اقامته فيها ثلاثين سنة رغم زواجه من تونسية وانجابه اربعة اطفال منها وعمله كطبيب طيلة هذه السنين ولديه عيادة خاصة ومنزل وممتلكات في تونس.

‏‎نسال الله ان يتغمده يرحمته ويغفر له ويدخله فراديس جنانه بدون حساب ولا سابق عذاب وان يجعله في عليين وان يجمعنا به عند حوض النبي وعند رب رحيم. نسال الله ان يبارك في ذريته وزوجته واهله وان يرزقنا واياهم جميل الصبر والسلوان على فراقه. وانا لله وانا اليه راجعون

Sat Lights

شارك في نشرتنا الاخبارية واحصل على صور حصرية & ورسالتين اخباريتين كل شهر
Casibom