ساندرا بناني :يد ممدودة لكل التونسيين بالخارج

ساندرا بناني :يد ممدودة لكل التونسيين بالخارج

ساندرا بناني هي تونسية أحبت هذا الوطن رغم بعدها عنه.. آمنت ان الوطنية لاتقاس بالمسافات ولا بمكان العيش لا بالجنسية بل بالعمل على اسعاد الآخرين.. تعطي دون حدود.

منذ بداية شهر رمضان كانت ساندرا بناني ضمن فريق أمن بالعمل الخيري و الميداني هي و عديد من ابناء تونس المقيمين بالعاصمة الفرنسية باريس فقاموا بتوفير مختلف المستلزمات الخاصة بهذا الشهر الكريم و تقديم مختلف المنتوجات التونسية لمستحقيها.

و قد عبرت الناشطة سندرا بناني انها تعمل صحبة اصدقائها من مختلف الطيف الجمعياتي و المنظمات الناشطة بباريس على تقديم الصورة المميزة للتونسي الذي هو خير سفير لوطنه من خلال صورة مغايرة.

و بينت ان الجميع و بالرغم من ساعات العمل و طول ساعات الصيام في ظل جائحة كوفيد الا ان الجميع سعيد بما يقدمه خاصة و ان هذا العمل الانساني مهم في هذا الظرف.

و اكدت انها صحبة اصدقائها لن تتوانى عن مساعدة كل من يستحق الدعم . ولكن لم يقتصر نشاط ساندرا بناني على العمل الخيري ولكنها دخلت غمار تجربة إعلامية جديدة فبدات تقديم برنامج عبر راديو التونسيين بالخارج برنامج منوع يأخذ من كل شيء بطرف استضافة شخصيات فنية وسياسية تقدم اكلات تونسية التعريف بانشطة التونسيين بالخارج وإثبات ساندرا بناني من خلال هذه التجربة الإعلامية بانها تحب ما تقوم به ومؤمنة بأنها كتونسية مقيمة بالخارج لا تدخر جهدا لمساعدة التونسيين المقيمين بفرنسا وهي على اتصال دائم بعدة جمعيات ناشطة في فرنسا تهتم بالتونسيين. ستلايتس تتمنى لساندرا بناني مزيدا من التألق و التميز.

Sat Lights

شارك في نشرتنا الاخبارية واحصل على صور حصرية & ورسالتين اخباريتين كل شهر
Casibom