دعوى قضائية ضد محمد رمضان بتهمة التطبيع مع إسرائيل

دعوى قضائية ضد محمد رمضان بتهمة التطبيع مع إسرائيل

أرسل محام مصري ، بلاغًا قضائيًا إلى نقابة المهن المسرحية المصرية ، بعد نشر صور للفنان المصري محمد رمضان مع فنانين إسرائيليين في دبي.

وطالب المحامي بفتح تحقيق مع محمد رمضان ومنعه من تصوير أي من أعماله داخل الأراضي المصرية.

حددت محكمة القاهرة للأمور المستعجلة جلسة يوم 19 ديسمبر 2020 ، لسماع الجلسة الأولى لمحاكمة الفنان محمد رمضان بتهمة تحدي الشعب المصري من خلال نشر صورة له مع ممثل إسرائيلي على مواقع التواصل الاجتماعي.

انتشرت العديد من الدعوات لمقاطعة محمد رمضان على مواقع التواصل الاجتماعي بعد ساعات قليلة من انتشار صورته مع كل من الممثل الإسرائيلي إيلاد تسلا والمغني عمير آدم ولاعب كرة القدم الإسرائيلي ضياء السبع.

كما أصدرت نقابة المهن التمثيلية بيانا بشأن الفنان محمد رمضان بعد أن أثار الجدل بالتقاط صور مع فنانين من إسرائيل.

وقالت النقابة في نص البيان الذي أصدرته: "خلال الساعات الماضية ، تابع مجلس النقابة بكل اهتمام ومسؤولية نابعة من موقف وطني ووطني يمثل جماهير الفنانين والمبدعين المصريين لما حدث لأحد الأعضاء. النقابة في لقاء فني في مدينة عربية شقيقة ، والتقاط الصور مع الفنانين الإسرائيليين. "

وأضافت النقابة: "إن مجلس نقابة المهن النيابية ، إذ تناول تفاصيل هذا الحادث المثير للجدل ، يؤكد أولاً الدعم الكامل والكامل لحقوق الشعب الفلسطيني الشقيق ، والتزام النقابة بالموقف الجماعي للفنانين المصريين ، و تمسكه الدائم بمواقف وقرارات الاتحادات الفنية المصرية والعربية تجاه هذا السلوك ".

في رده الأخير ، نشر محمد رمضان صورة لعلم دولة فلسطين على صفحته الرسمية على فيسبوك ، في محاولة منه لتدارك غضب الجمهور عليه ، لكن الأمر كثف الهجوم عليه بعد أن تلقى أكثر من 13 ألف تعليق ، معظمهم غاضبون.

نشر محمد رمضان في البداية مقطع فيديو ظهر فيه مع شاب فلسطيني في نفس الوقت والمكان الذي التقط فيه الصورة مع المطرب الإسرائيلي ، واستقبل الفنان المصري في تغريدته على تويتر ، التي أرفق بها الفيديو ، الفلسطيني. اشخاص.

وأكد رمضان في نفس تغريدة أن البعض يتجاهل هذا الفيديو يؤكد أن النية ليست القضية الفلسطينية ، لكن سببها الحقيقي هو المحاولة الألف لإيقاف نجاحها وشعبيتها.

وأكد رمضان أيضًا أنه لا يسأل عن جنسية الراغبين في التقاط صورة تذكارية معه ، قائلاً: "لا أسأل عن دولة يتم تصويرها إلا إذا كانت وحدها". قال انه كان لديه فيديو في نفس الوقت والمكان مع شاب فلسطيني !! البعض في هذا الفيديو يؤكد أن النية ليست القضية الفلسطينية ، لكن سببها الحقيقي هو المحاولة الألف لإيقاف نجاحي وشعبيتي ، الثقة بالله ، النجاح.

Sat Lights

شارك في نشرتنا الاخبارية واحصل على صور حصرية & ورسالتين اخباريتين كل شهر
Casibom