الإيرانية شيرين بهمن تنفي القبض عليها في الكويت

الإيرانية شيرين بهمن تنفي القبض عليها في الكويت

نفت الفتاة الإيرانية المقيمة في الكويت، شيرين بهمن أن تكون هي نفس الفتاة التي تتحدث عنها المواقع الإخبارية، وهددت بمقاضاة كل من يسئء إليها.

شيرين بهمن سبق أن نشرت فيديو لها وهي ترقص وترتدي فستانا أسود قصير، خلال فترة الحداد على وفاة الأمير صباح الأحمد الجابر الصباح، وفيديو آخر وهي ترقص في الشارع، أثارا ضجة وغضبا على مواقع التواصل الاجتماعي.

لكن شيرين نفت أن تكون المقصودة في بيان وزارة الداخلية الكويتية، وقالت في فيديو: "الإيرانية شيرين بهمن في بيتها، وأنا بخير، وأنا أعلم ماذا أفعل، ولم أخرج بوضع مُخل بالآداب، ولم أفعل شيئا مبالغا به".

وكان الإعلام الأمني بوزارة الداخلية الكويتية قال: "تمكنت إدارة مكافحة الجرائم الإلكترونية من خلال متابعتها ورصدها لجميع ما ينشر في مختلف وسائل التواصل الاجتماعي من ضبط فتاة نشرت على حسابها في أحد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو مخلا بالآداب العامة".

وأضافت الداخلية أنه بعد رصد الفيديو وإجراء التحري، تم التعرف على الشابة واستدعاؤها ومواجهتها بالواقعة، وقد أقرت بأنها صاحبة الحساب وهي التي ظهرت بالمقطع، لتتم إحالتها إلى جهة الاختصاص لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقها.

وأكدت الوزارة على أن إدارة الجرائم الإلكترونية تقوم برصد ومتابعة أي أمور تخالف الآداب العامة على وسائل التواصل الاجتماعي، ولا تتهاون مع كل من يسيء استخدام مواقع التواصل لأي سبب كان.

Sat Lights

شارك في نشرتنا الاخبارية واحصل على صور حصرية & ورسالتين اخباريتين كل شهر
Casibom