خبيرة الموضة التركية "دينيز بولوت سوز" ترفع دعوى قضائية ضد أوزان غوفين

خبيرة الموضة التركية "دينيز بولوت سوز" ترفع دعوى قضائية ضد أوزان غوفين

خبيرة الموضة التركية، "دينيز بولوت سوز" سوف ترفع دعوى قضائية ضد الممثل أوزان غوفين، بعد ان اعتدى عليها بالضرب.

وقالت خبيرة الموضة على إنستغرام: "تعرضت لعنف جسديٍ شديد استمر لأكثر من ساعة من قبل أوزان غوفين والذي كانت تجمعني به علاقة علنية".

وأضافت دينيز: "سأدافع بالكامل عن حقوقي القانونية ضد أوزان غوفين المسؤول عن العنف الجسدي والعاطفي الذي تعرضت له ولم يسمح لي بمغادرة منزله خلال تعنيفه لي".

وطالبت دينيز الصحف باحترام خصوصيتها، قائلةً: "في مجتمع لا يمكن فيه تقبل العنف ضد المرأة أبدا، ويعتبر فيه العنف جريمة، أرجو احترامكم لخصوصيتي التي تحفظت عليها خلال فترة الإجراءات القانونية التي لا يمكنني فيها إلا حماية صحتي النفسية من خلال تلقي الدعم النفسي".

وكانت صحيفة "حريات" التركية قالت أن الممثل التركي أوزان غوفين اعتدى بالضرب على حبيبته التي تصغره بـ 17 عاما بعد نقاشٍ حادٍ نشب بينهما، لتخرج يومها من منزله وهي تنزف من عينها نتيجةً للضرب العنيف، وتذهب فورا إلى المستشفى لأخذ تقرير تعرضها للضرب تمهيدا لتقديم شكوى ضده.

وبحسب الصحيفة، فإنَّ هذه الأحداث جاءت بعد مرور شهرٍ تقريبا على احتفال دينيز بعيد ميلاد غوفين من خلال صورة شاركتها له وأعلنت فيها حبها له عبر إنستغرام.

أوزان، البالغ من العمر 45 عاما، ارتبط بدينيز التي تصغره بـ 17 عاما منذ شهور، لتثير حينها هذه العلاقة الكثير من علامات الاستفهام.

Sat Lights

شارك في نشرتنا الاخبارية واحصل على صور حصرية & ورسالتين اخباريتين كل شهر
Casibom