زواج هيفاء وهبي السري ...أين الحقيقية؟

زواج هيفاء وهبي السري ...أين الحقيقية؟

نفت الفنانة اللبنانية، هيفاء وهبي زواجها سرا من مدير أعمالها السابق، الملحن المصري، محمد وزيري، وقالت على تويتر أن هذا الكلام افتراء وكذب، وأعلنت أنها سوف ترفع دعوى قضائية ضده.

جاء رد هيفاء وهبي على أخبار قالت أن محمد وزيري لجأ إلى القضاء لإثبات زواجه منها. وقالت هيفاء وهبي، إن هذا يعتبر تشهيرًا بها، لافتًة إلى أن لجوءها للقضاء، سيكون عقب انتهاء فترة الإجازة القضائية المفروضة بسبب انتشار فيروس كورونا، وإنها ستنتظر ما ستسفر عنه الأحكام القضائية.

وكان الملحن المصري، محمد وزيري، لجأ للقضاء وتحديدًا إلى شؤون الأسرة، لإثبات زواجه سرًا من الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، حيث رفع دعوى قضائية أمام نيابة قصر النيل بالقاهرة، لإثبات زواجه منها.

وأظهرت وثيقة مسربة، أن محمد وزيري، الذي كان يعمل مديرًا سابقًا لأعمال الفنانة اللبنانية، هيفاء وهبي، رفع دعوى يوم 16 مايو2020 في نيابة قصر النيل لشؤون الأسرة، مطالبًا فيها بإثبات زواجه من هيفاء وهبي، وحملت الدعوى رقم 89 لسنة 2020، بينما تم تحديد جلسة في الثاني من يونيو 2020.

يذكر أنه في الخامس مايو 2020 تقدمت هيفاءوهبي، من خلال وكيلها القانوني في مصر المستشار ياسر قنطوش، ببلاغ ضد مدير أعمالها السابق محمد حمزة عبد الرحمن محمد الشهير بـ"محمد وزيري".

ودبت خلافات بين هيفاء وهبي ومدير أعمالها مع استقالته بشكل مفاجئ، حيث أغلق كل حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما تعرض لهجوم قاسٍ من جمهورها، بسبب غيابها عن أغلب الحفلات والمهرجانات الفنية وتعطل مشروعاتها الدرامية.

Sat Lights

شارك في نشرتنا الاخبارية واحصل على صور حصرية & ورسالتين اخباريتين كل شهر
Casibom