كورونا يدفع طبيبة أمريكية إلى الإنتحار

كورونا يدفع طبيبة أمريكية إلى الإنتحار

بعد أن ظهرت حالة من الهيجان، وعلامات التشويش على لورنا برين، الطبيبة البارزة في غرفة الطوارئ بمستشفى مانهاتن، وبدأت تقوم بتصرفات غريبة أدت إلى إيذائها جسديا وتوفيت، مما دفع الشرطة إلى وصف حالة الوفاة بالإنتحار.

لورنا برين كانت المديرة الطبية لقسم الطوارئ بمستشفى في مانهاتن بالولايات المتحدة، وأصيبت بفيروس كورونا لكنها تعافت، وعندما عادت إلى العمل طلبوا منها العودة إلى منزلها كفترة نقاهة، وقد أشرفت على علاج المئات من المصابين بفيروس كورونا.

وقال والد الطبيبة، إن برين تم العثور عليها في منزل العائلة بمنطقة شارلوتسفيل في ولاية فيرجينا، حيث كانت تقيم مع العائلة.

المتحدث باسم إدارة شرطة شارلوتسفيل، في رسالة عبر البريد الإلكتروني، قال أن الضباط تلقوا مكالمة تطلب المساعدة الطبية. وأضاف: "وصلنا إلى المكان، وتم نقل الضحية إلى المستشفى للعلاج، لكن للأسف فارقت الحياة"، بسبب إصابات وصفها بأنها "ذاتية"، ولم يوضح طبيعتها.

وقال والد الطبيبة إن ابنته "وصفت له مشاهد مدمرة للوفيات بسبب فيروس كورونا"، وأضاف: "حاولت القيام بعملها، لكن (هذه المشاهد) قتلتها".

وأوضح الأب أنه اختار عودة ابنته إلى بيت العائلة في شارلوتسفيل في المرة الثانية، لكي تكون إلى جوارهم، مشيرا إلى أن ابنته "ليس لديها تاريخ من المرض العقلي".

وقال الأب: "عندما تحدثت معها للمرة الأخيرة، بدت وكأنها مشوشة التفكير، وكان بالإمكان القول إن هناك خطأ ما.

وقد وصفت لي كيف يموت المصابون قبل أن يتم إخراجهم من سيارات الإسعاف".

Sat Lights

شارك في نشرتنا الاخبارية واحصل على صور حصرية & ورسالتين اخباريتين كل شهر
Casibom