الأمريكى مايكل هيوز رفض أن الأرض كروية

الأمريكى مايكل هيوز رفض أن الأرض كروية

لم يقبل الأمريكى مايكل هيوز، البالغ من العمر 64 سنة، نظرية أكدها قرآن المسلمين، وجاءت في كتاب الله، بأن الأرض كروية، وراح يبحث عن أدلة تنفي تلك النظرية، وتؤكد أن الأرض مسطحة.

مايكل هيوز، على امتداد حوالي 3 سنوات، بصناعة صاروخ وأطلقه، ولكن باءت المحاولة بالفشل بعد وصوله إلى ارتفاع 571 مترا، من أصل 10700 كان يحتاجها لتجربته، لينقذ حياته مستخدما مظلة فى الهبوط.

وعندما كرر التجربة كانت النهاية، حيث تعطل النظام وتمزقت المظلة بعد 20 ثانية من الإطلاق، وبقى هو معلقا بالصاروخ إلى أن سقط منه قتيلا.

الصاروخ انطلق به فى صحراء موهافى بولاية كاليفورنيا ليلتقط صورا للأرض يثبت بها أنها مسطحة، بعد أن حدث عطل للصاروخ المكتوب على جانبه عبارة "البحث عن الأرض المسطحة".

وكان الأرتفاع الذى يطمح له هيوزهو 40 ألف قدم، والذى يمكن تحقيقه عبر طائرة ركاب عادية، إلا أن هيوز أصر أن تكون التجربة من إعداده بكاملها، وأن لا يعتمد إلا على نفسه فى نجاحها، باستثناء أن برنامجا تابعا لقناة Science Channel كان يقوم بالتصوير ومتابعة عملية الإطلاق للتأكد من نتائجها، فإذا به يتأكد من مقتل صاحبها ونعيه فى بث حى ومباشر على الشاشة الصغيرة.

وأصدرت شرطة المدينه فى كاليفورنيا، بيانا بالواقعه وذكر البيان: مقتل شخص بعد سقوطه من صاروخ فى الصحراء الواقعه إلى الشمال الغربى من سان برناردينو.

Sat Lights

شارك في نشرتنا الاخبارية واحصل على صور حصرية & ورسالتين اخباريتين كل شهر
Casibom