مدينة حديثة للمشردين في كاليفورنيا

مدينة حديثة للمشردين في كاليفورنيا

سوف تقوم جماعة "مواطنون مرة أخرى" (سيتيزن أجين) في ولاية كاليفورنيا ببناء مدينة حديثة، سوف تكون مأوى للمشردين، وذلك بقيمةثلاثة مليار دولار مدينة المشردين في كاليفورنيا سوف تحتوي على منازل وشقق تتوفر بها كل وسائل الراحة، مثل أجهزة التلفزيون، ومستشفى ومرافق رعاية صحية، بالإضافة إلى مطاعم ومقاهي.

كذلك ستحتوي المدينة على أنفاق تحت الأرض من أجل "تقليل اضطراب حياة المواطن"، المشرد الذي اعتاد العيش بلا مأوى لفترة من الزمن.

المدينة مساحتها 300 فدان، ستتكون من مجموعات من البنايات من 16 طابقًا، أما الشقق في هذه المدينة فستكون متاحة للمشردين مجانًا.

وتقدّر "مواطنون مرة أخرى" أن المدينة الجديدة ستكون جاهزة خلال 11 عامًا فقط، حيث من المقترح افتتاحها في العام 2031.

ولاية كاليفورنيا تعاني من أزمة تشرد مزمنة، انتقدها مسؤولون حكوميون مثل الرئيس دونالد ترامب ووزير الإسكان والتنمية الحضرية بن كارسون.

ويقدر عدد المشردين، الذين بلا مأوى، في الولاية بحوالي 150 ألف شخص. ولتحقيق هذه الغاية، أنشأت جماعة "مواطنون مرة أخرى" موقعًا على "غو فاند مي"، وتلقت تبرعات بقيمة 820 دولارًا فقط.

وقال مؤسس جماعة "مواطنون مرة أخرى" دتيون ناسون، في بيان : "لقد حان الوقت للتفكير بشكل مختلف لحل أزمة التشرد، فبدلاً من بناء 4000 مأوى إضافي، يموّل المواطنون مرة أخرى لبناء مدينة واحدة، تلبي احتياجات جميع المشردين من البالغين في أميركا، وستكون أسرع وأقل تكلفة بالمليارات عن الجهود الحالية".

Sat Lights

شارك في نشرتنا الاخبارية واحصل على صور حصرية & ورسالتين اخباريتين كل شهر
Casibom