رسائل حقيبة ملكة بريطانيا، وحماية نفسها من السموم، حيلة خاصة بها

رسائل حقيبة ملكة بريطانيا، وحماية نفسها من السموم، حيلة خاصة بها

الملكة إليزابيث Queen Elizabeth، ملكة بريطانيا لديها العديد من الخدع، الخاصة بها، ومن بينها رسائل حقيبة يدها، التي تبعث بها إلى حراسها، لذلك لا تترك حقيبتها من بدها أبدأ لأن كلما نقلتها من يد إلى أخرى، تكون هناك رسالها لحارسها الشخصي.

هناك حيل أخرى خاصة بملكة بريطانيا، لحماية نفسها من أن يستهدفها أحد بوضع السموم غي طعامها.

فلكل وجبة يتم إعداد عدد متنوع من الأطباق ويتم اختيار طاهي عشوائيًا ليختار منها طبق واحد يتم تقديمه للملكة وبهذه الطريقة لا يعرف أحد أبدًا ما ستأكله الملكة إلا قبل التقديم بثواني.

لذلك، فإن من يخطط لوضع السم لملكة بريطانيا، سيكون عليه أن يضع السم في كل الأطباق وبهذا سيتسبب بوفاة كل من في القصر الملكي!

الملكة إليزابيث لديها الكثير من العادات المتعلقة بتناول الطعام، فهي لا تأكل الثوم أبدًا، كما أن الكافيار من الأكلات المحرمة داخل القصر الملكي، وذلك لحماية كل من في القصر من التسمم الغذائي.

وعلى الرغم من وجود عدد كبير من غرف الطعام الفارهة داخل القصر، إلا أن الطعام يتم تقديمه للملكة في غرفة المعيشة، حيث تُفضل تناول الطعام خلال مشاهدة التلفاز يوميًا.

كما تبدأ الملكة وجبتها بتناول الحساء، وتختار بين حساء الجين والديبونيه فهما المفضلين لديها، هذا بجانب تجديد قائمة الطعام بشكل أسبوعي، بحيث يقوم فريق الطهاه بوضع قائمة جديدة تختار منها الملكة ما تفضله.

Sat Lights

شارك في نشرتنا الاخبارية واحصل على صور حصرية & ورسالتين اخباريتين كل شهر
Casibom