داليا كريم تكرم النجوم في سوريا

داليا كريم تكرم النجوم في سوريا

قامت مهندسة الديكور، والاعلامية اللبنانية، داليا كريم بزيارة إلى العاصمة السورية دمشق، و بادرت الى زيارة الفنانة القديرة، أنطوانيت نجيب، وقدمت درعا تكريميا لها، تعبيرا عن الوفاء لمسيرتها الفنية الحافلة بالانجازات، و الاعمال الراسخة في ذاكرة الجمهور العربي .

هذه المبادرة لتكريم نجوم سوريا، تأتي بعد مبادرة قامت بها داليا كريم لتكريم مجموعة من الفنانين اللبنانين المخضرمين ضمن إطار النشاطات الخيرية التي تواكب برنامج " داليا و التجديد ".

زيارة داليا الى سوريا شملت لقاء مع الفنان القدير نزار ابو حجر، الذي تم تكريمه تحت راية برنامج " داليا و التجديد " .

وأشارت كريم إلى ان المبادرات التي تقوم بها في اوساط كبار الفنانين العرب، تهدف الى تقديم رسالة شكر الى هؤلاء، الذين رسموا خارطة الابداع على امتداد سنوات طويلة وقالت : ربما تعرض كبارنا للنسيان و الاجحاف و التقصير، لذا قررت ان اسبح عكس التيار في برنامجي، الذي يحمل اهدافا انسانية بحتة، شعارها الاساسي خدمة الاخرين بكل الامكانيات المتوفرة .

في المقابل أعلنت داليا عن انطلاق الموسم الجديد من برنامج " داليا و التجديد " بكل ما فيه من تقديمات انسانية، سوف تشمل اكثر من منطقة لبنانية.

وقالت : الخدمات و المفاجآت لا تعد ولا تحصى في الموسم الجديد، وهناك حالات عانت الكثير من الاهمال، وحان وقت الوصول الى بر الامان من خلال رؤية اثبتت قوة حضورها الانساني على أرض الواقع .

وأضافت : التجديد هو حجر الاساس في الموسم الجديد، وسوف أعمل بكل طاقتي لتحقيق المزيد من الانجازات الخيرية، في ظل الظروف المعيشية الصعبة التي يمر بها لبنان .

Sat Lights

شارك في نشرتنا الاخبارية واحصل على صور حصرية & ورسالتين اخباريتين كل شهر
Casibom