المنتج المصري محمد السبكي تزوج من الجزائرية ياسمين نيار

المنتج المصري محمد السبكي تزوج من الجزائرية ياسمين نيار

قالت النجمة الجزائرية ياسمين نيار أنها تزوجت  من المنتج المصري محمد السبكي في القاهرة، وأن الارتباط تم بشكل رسمي بينهما، وكانت تسكن معه في منزله قبل ان تبدأ المشاكل و تقرر العودة الى مقر إقامتها في سويسرا.

و قالت :أنها تعرفت الى محمد و قد طلب الزواج مني امام عدد من الاشخاص و بعضهم من اهل الصحافة في مصر و بعد المشاورات وافقت على طلبه و تزوجنا بشهادة شاهدين و شيخ و عشت في بيته، ورافقته في جميع جولاته و سهراته و حتى سفره الى لبنان و كنت زوجته امام الجميع وهناك مكالمات و تسجيلات و صور و أوراق تثبت ذلك سوف انشرها لاحقاً .

تابعت : وقعت بيننا بعض المشاكل و احداها بسبب الممثلة غادة عبد الرازق المصابة بالغرور و امور اخرى تطورت بسرعة و حين طالبته بورقة الزواج رفض أن يعطيني الورقة و قد شككت انها مزورة و ان الشهود مزورين و انني وقعت في فخ كبير.

وأضافت، تبين لاحقاً ان السبكي يحتال و يراوغ و يريدني ان ابقى في منزله تحت الاقامة الجبرية و كأنني عبد له وهي الناحية التي رفضتها و خرجت من بيته و انتقلت الى احد الفنادق قبل ان اعود الى سويسرا .

اضافت : انا آمنت به كسند و زوج لكنني اصطدمت بالخدعة التي جعلني اصدقها بالزواج الرسمي و أغنية الفيلم و غيرها من الوعود و العهود التي تبخرت فجأة لذا كنت حريصة على توثيق كل الدلائل التي تلقي الضوء على حقوقي و العملية التي كنت ضحيتها و قررت ان لا اسكت بعد الان عن أزمة داهمت حياتي بشكل عنيف و جعلتني اشعر بالحزن الشديد وحتى خلال أزمتي مع الملحن عصام كاريكا تخلى السبكي عني وذهبت كل الوعود دون رجعة .

Sat Lights

شارك في نشرتنا الاخبارية واحصل على صور حصرية & ورسالتين اخباريتين كل شهر
Casibom