حنين زوجة سمير الوافي تخرج عن صمتها و تقول لهؤلاء اتقوا الله

حنين زوجة سمير الوافي تخرج عن صمتها و تقول لهؤلاء  اتقوا الله

طالبت السيدة حنين الزغير حرم سمير الوافي الصائدين في المياه العكرة و ذوي النفوس الحاقدة  بان يتقوا الله و يهتموا بشؤونهم جاء ذلك في تصريح خاص لموقع ساتلايست  على خلفية  الاخبار التي تقول بان زوجة سمير الوافي قد قامت منذ مدة طويلة بتقديم قضية في الطلاق و بانها تحصلت عليه غيابيا  و ان هناك من يستعمل حساب فيسبوك باسمها  ليوهم الناس بانها مازالت مع زوجها .

 حنين الصغير اضافت بانها لم تتخل لحظة عن زوجها و حبيبها و هي التي آمنت بان قدرها معه و قالت لماذا يستكثرون علي ان احافظ على حب زوجي فالي هذا الدرجة غاب عنهم  معنى الوفاء ؟ ولم تنف انها تعرضت الى ضغوطات نفسية كثيرة  سببها احلامها التي تبعثرت فجأة و رغما عنها و لكنها تلملم شجاعتها كل لحظة ايمانا منها ببراءة زوجها و محافظة على حبهما الذي ينمو و يكبر رغم البعد القسري.

وافادت بانها ليست مطالبة بان تقوم كل يوم  بإعطاء جدول لتحركاتها و ماذا تفعل و كيف تتصرف و مع من تقضي اوقاتها فهي اشياء لا تعني أحد يكفي انها تنتظر زوجها بفارغ الصبر و مؤمنة ان الظلم سينقشع  ذات فجر  .واكدت حنين في نفس السياق ان علاقتها باهل زوجها جيدة جدا و انهم لحمة واحدة و تؤكد على دعم و مساندة عائلتها وبعض الأصدقاء لان هناك العديد الذين غابوا و اندثروا و تحمد الله ان هذه الازمة كانت سببا في إنكشاف عدة وجوه .

Sat Lights

شارك في نشرتنا الاخبارية واحصل على صور حصرية & ورسالتين اخباريتين كل شهر
Casibom