السلطانة هيام تعلن خطبتها على هذا الرجل

السلطانة هيام تعلن خطبتها على هذا الرجل

استعرضت الممثلة التركية "مريم أوزرلي"، التي أدت دور "السلطانة هيام" في مسلسل "حريم السلطان" منذ ايام  خاتم خطوبتها للمذيع لباسم الزارو" ، بعد نشره صورة معه خلال رحلة قضياها معا بدبي.

وشاركت أوزرلي محبيها بمقطع فيديو عبر حسابها الرسمي على موقع "انستجرام"، تتباهى فيه بالخاتم الضخم الذى أهداه لها باسم لدى عودتها من عشاء رومانسي جمعهما أمس.

وبرغم الضجة الواسعة التي أثارها الزارو، فهو يجيد إبعاد عيون الكاميرات عن حياته الشخصية والعائلية، لذا ظلت الكثير المعلومات والتفاصيل العامة عنه مجهولة حتى للمقربين.و سبق و نفى علاقته بها اما هي فكانت دائما تجيب كل شيئ جائز .


 و هذه أهم 5 معلومات لا يعرفها الكثيرون عن "باسم الزارو":

ولد الزارو في 2 يوليو عام 1986، لأب أردني من أصول فلسطينيةوأم مصرية.

تخرج فى الجامعة الحديثة للعلوم والفنون في القاهرة، حيث تخصص في مجال التسويق وإدارة الأعمال، وكان هدفه وقتها أن يصبح رجل أعمال.

صدفة سعيدة ألقت باسل على طريق الشهرة، حيث قال عن تلك التجربة في تصريحات سابقة: "تقديم البرامج بدأ معى عندما كنت فى أول سنة بالجامعة وذهبت مع اثنين من أصدقائى للتقديم فى مسابقة قناة ميلودى، ودخلت المسابقة كنوع من الرهان معهما وفوجئت باختيارى".

حاز على جائزة قناة ميلودي لتقديم البرامج التليفزيونية في عام 2004، وكانت تلك الخطوة بمثابة الانطلاقة له.

 يعتبر برنامج  "إكس فاكتور"، شهادة النجومية للمذيع الشاب، حيث لفت الأنظار بتلقائيته، وقدرته على تجاوز المواقف الصعبة التى واجهت المشاركين فى البرنامج.

Sat Lights

شارك في نشرتنا الاخبارية واحصل على صور حصرية & ورسالتين اخباريتين كل شهر
Casibom