المعرض الدولي للموارد البشرية في دورته السادسة عشرة يومي 1 و2 مارس 2023 : نحو تأكيد النجاح .

المعرض الدولي للموارد البشرية في دورته السادسة عشرة يومي 1 و2 مارس 2023 : نحو تأكيد النجاح .

تحت شعار: ” البحث عن مَفْهُوم المهارات لشركات الغد " تنتظم الدورة السادسة عشرة للصالون الدولي للموارد البشرية وذلك يومي 1 و 2 مارس 2023 بمدينة الثقافة.

ويذكر ان هذه الدورة حملت في طياتها التجديد كالشعار والتركيبة للهيئة العلمية، التي تدعمت بأعضاء جدد وهم السيدة درصاف البجاوي والسادة حاتم عمار وسامي عنتيت.

ومع التجديد حافظ المعرض علي جملة من الأهداف التي تسعى كل دورة الي تحقيقها من بينها وربط الصلة بين الشباب والعارضين والمشاركين بهدف تنمية مهارات ومواهب الرصيد البشري والبحث عن مهارات للأجيال القادمة بهدف الوصول الى تحقيق الإضافة و تنعقد هذه الدورة بحضور متميز للشركات الخاصة وايضا المؤسسات العمومية حتى وان كان حضورها ضئيل نسبيا ولكنه يبقى هام جدا من حيث القناعة بجدوى الاستثمار في العنصر البشري.

ولعل المفاجأة في الدورة السادسة عشر للصالون هي احداث نادي الستارتاب لدعم الاقتصاد الرقمي وبعث مسابقة سيتوج فيها الفائز يوم الختام.

مع المحافظة علي وجود فضاء خاص للطلبة لمساعدهم على إعداد سيرة ذاتية مرئية ومكتوبة بطريقة احترافية. كذلك تسعى هذه الدورة إلى تمتين العلاقة بين الشركات وطالبي الشغل بطريقة فعالة ومثمرة .

وسيكون المعرض فرصة لعقد لقاءات متنوعة بين الشركات الأجنبية والعارضين والمشاركين من جميع القطاعات مثل الصناعات والكوتشينغ والتأمين مع محاولة خلق فرص التشغيل وامكانية توفير التربصات للشبان. و يمكن العارضين والزوار الاستفادة من:

- عروض حلول ومنتجات الموارد البشرية

- تبادل ممارسات وخبرات الموارد البشرية

- فرص عمل - التشبيك والتشبيك

- عروض التوظيف وتحديد سمات المرشحين

- إشراف وإرشاد الشباب ويبقي المعرض الدولي للموارد البشري العلامة المميزة في عالم الموارد البشرية بما اكتسبه من خبرة وصدق في الوعود التي يطرحها ونجاح في تحقيق الأهداف المرسومة في كل دورة . 

Sat Lights

شارك في نشرتنا الاخبارية واحصل على صور حصرية & ورسالتين اخباريتين كل شهر
Casibom