الأحلام تتحقق... نجاح الحدث التونسي بمقر اليونسكو.

الأحلام تتحقق... نجاح الحدث التونسي بمقر اليونسكو.

حيث نظمت الجمعية العالمية للتنمية المشتركة و التضامن AICS والتي يراسها السيد يونس الحميدي بالشراكة مع مطعم la goulette15 لصاحبه السيد المنجي حداد و تحت إشراف وزارة السياحة حفلا فنيا ساهرا احيته الفنانة الكبيرة أمينة فاخت حيث تجاوز عدد الحضور 1000 متفرج .

{gallery}olfa:::0:0{/gallery}

بحضور عدة سفراء وو جوه دبلوماسية و شخصيات دولية. هذه الليلة التونسية بمقر اليونسكو انطلقت بحلم جميل للثنائي المنجي حداد و زوجته الصحفية الفة بن سحبون بعد نجاحهما في تمثيل تونس بمقر اليونسكو في تظاهرة فرنكوفونية. هذا النجاح عزز حلما في اعلاء راية تونس ليلة الاحتفال بأهم عيد وطني عيد الاستقلال المجيد.

وانطلق الجميع نحو تحقيق الحلم وتآزرت مجموعة هامة تجندت لانجاح هذه التظاهرة... الثنائي منجي والفة وكامل أعضاء الجمعية برئاسة يونس الحميدي والدينامو الفة الفجاري التي ضخت قوة جبارة في كامل المحيطين بها فحولتهم الي شحنة تتقيد حيوية و نشاط رغم الانهاك والتعب. ليصل الفريق الي اعتلاء ركح القاعة الكبرى بمقر اليونسكو..

وانطلق الحفل الذي قدمته الصحفية والمنشطة السابقة بقناة 21 الفة بن سحبون. تعددت فقرات الحفل وتنوعت فأشع الجمال وتمايلت عارضات الازياء.. لتقديم أجمل التصاميم للعلامةَ الكبيرة " البلدي" للمتميز رمزي بن وضيفة.

و ساهمت في الحفل المصممة التونسية المقيمة بباريس شادية بالحاج يحيي صاحبة العلامة Chadia jasmin haute couture بعرض آخر تصاميمها. ليكون الموعد مع الإعلان عن أسماء المكرمات من الدول العربية تحتي مسمى النساء المبدعات المغتربات وفعلا صعدت على الركح المغربية و التونسية و الجزائرية في لقاء جميل .

فكرمت الصحفية نادية باي من الجزائر و الممثلة ريم الرياحي من تونس و بثينة جبنون صاحبة. مجلة بثينة الإماراتية.

ووجيهة الجبابلي مديرة بنك الطعام. كما احدثت جائزة باسم توحيدة بالشيخ اول طبيبة تونسية لتتحصل عليها هذه السنة سعاد بالطيبي مديرة مونتكارلو الدولية. علما وانه قد تقرر ان تكون هذه الجائزة سنوية.

ومن خلال جميع هذه الفقرات يتضح ان الحدث لم يكن عاديا فهو يتجاوز الحفل الفني التقليدي رغم قيمة الفنانة أمينة فاخت وتميز الفرقة الموسيقية المشاركة بقيادة المايسترو محمد لسود يتجاوز ذلك ليكون عنوانا للتميز من خلال تقديم طبق فني تراثي ثقافي حضاري..

ليضع المنضمون خطوة أولى في سلم النجاح بالاصرار والعزيمة. ستتلوها بإذن الله خطوات أخرى كما افادنا بذلك المنظمون.

Sat Lights

شارك في نشرتنا الاخبارية واحصل على صور حصرية & ورسالتين اخباريتين كل شهر
Casibom