نجوم براند ستار يشقون طريق النجاح بثبات

نجوم براند ستار يشقون طريق النجاح بثبات

استمعنا في مرحلة أولي إلي صفاء سعد و مرتضي شكيوة عبر إذاعة موزاييك اف ام من خلال برنامج 60 دقيقة من تقديم نوفل الورتاني فكان لقاء ممتعا تحدث فيه النجمان بكل ثقة في النفس و في قدراتهما الفنية واستمعنا إلي أغان بأصواتهم العذبة .

و قد اقر الفنانان انهما شاركا من خلال براند ستار في هذه التجربة وهما متاكدين من تحقيق النجاح كيف لا ومؤطرهما الكبير وصانع النجوم، رياض بودينار .

وفي هذا الإطار أكدت صفاء سعد أنها لئن سبق وشاركت في برنامج ذوفويس ذي الشهرة العربية الكبيرة، إلا انها دخلت هذه التجربة وهو متأكدة من تحقيق نجاح اكبر و انتشار عربي منشود لان الفرق بين التجربتين كبير حيث يعمل رياض بودينار علي مساندة الفنانين و تحضير برنامج للمشاركة في الحفلات الخاصة والعامة للاحتكاك بالجمهور ولكن أيضا من خلال تسجيل أغاني خاصة بهم لتحصيل إنتاج غنائي ولا يبقي الحضور في الساحة الفنية رهين ترديد أغاني الغير .

وكانت صفاء ضيفة اذاعة شمس اف ام مع المتميز سهيل الغيداوي في راديو شوتايم صحبة زميلها في التجربة الفنية مع براند ستار مرتضى شكيوة .

وقد اكدت هذه الاصوات علي ان برنامج براند ستار برنامج لإكتشاف المواهب الفنية وفرصة للوصول إلى النجومية ودخول عالم الفن من الباب الكبير.

والباب الكبير مقصود به الحضور في التظاهرات الكبيرة والمتميزة وتقديم فنهم الي الجمهور العريض .

اما "لبلبلة تونس"، اخلاص فقد أكدت خلال استضافتها عبر امواج اذاعة موزاييك اف ام قي برنامج 60 د انها لم تندم علي هذه المشاركة وسعيدة بأنه تم قبلوها ضمن فريق براند ستار لتكون ضمن الفنانين المشاركين في هذا البرنامج ومن خلال إطلالتها و إعجاب الناس بصوتها وأداءها زادت قناعتها انها في الطريق الصحيحة خاصة بوجود صانع النجوم رياض بودينار الذي سبق و كان وراء نجاح عددي الفنانين واليوم جاء دور اصوات جديدة لتأخذ مكانها بالساحة الفنية في تونس والعالم العربي.

اما وليد الكافي او جورنو كما يطلق عليه فقد كان سعيدا بالنجاح الذي حققه من خلال براند ستار التي عرفت كيف تسوق لهذه الأصوات ..

حضور نجوم براند ستار في المشهد الاعلامي اليوم هو تتويج لنجاح كبير خلال شهر رمضان ولكن أيضا تتويج لعمل كبير قام به رياض بودينار لاكتشاف هذه الأصوات وغامر بفكرة جديدة في عالم برامج اكتشاف المواهب ليكون أول منتج فني يكتشف ويقدم اصوات برتبة فنانين محترفين جاهزين لغزو الساحة الفنية التونسية والعربية .

Sat Lights

شارك في نشرتنا الاخبارية واحصل على صور حصرية & ورسالتين اخباريتين كل شهر
Casibom