عمرو واكد وخالد أبوالنجا يواجهان مصيرهما

عمرو واكد وخالد أبوالنجا يواجهان مصيرهما

كما أصدرت بعض القنوات التلفزيونية تعليمات بعدم بث أي أفلام أو لقطات يظهر فيها الممثلان، وأكد البيان أن النقابة "لن تقبل بأي عضو خائن بين أعضائها محذرة إياهم من الانجراف وراء أصحاب المصالح والأجندات المعادية لمصر وشعبها.."

على صعيدآخر، دعوة قضائية تم رفعها ضد خالد أبو النجا بتهم "تغريدات مشبوهة على مواقع التواصل الاجتماعي تمثل إشارات تحدث بعدها كوارث على الدولة وأخيرا عقْد اجتماع مع عمرو واكد في الكونجرس الأمريكي وذلك دون صفة له للحديث باسم الشعب وهو تعود الطعن في الدولة المصرية قيادة وشعبا وأن ما اقترفه المشكو في حقه يمثل جريمة يخضع للمعاقبة طبقا لقانون الإرهاب".

كما وتشمل الشكوى أيضا اتهامه بالترويج لمواد تؤيد المثلية الجنسية. ويواجه الفنانان المصريان الشهيران منذ يومين حملة مصرية واسعة رسميا وإعلاميا بعد مشاركتهما في مؤتمر بمشاركة سياسيين أمريكيين في واشنطن، وبثّ على قناة الجزيرة القطرية، حيث تشارك مصر في فرض الحصار على قطر، وقامت بمنع بث قنوات الجزيرة في بلادها، مما زاد من حدّة التهجمات.

وأعلن النجمان المصريان خلال المؤتمر اعتراضهما على تعديلات دستورية تسمح ببقاء الرئيس الحالي عبد الفتاح السيسي في المنصب الذي شغله منذ 2014 بعدما كان من المفترض أن تكون مدته الحالية التي تنتهي في 2022 هي الأخيرة.

Sat Lights

شارك في نشرتنا الاخبارية واحصل على صور حصرية & ورسالتين اخباريتين كل شهر
Casibom