كندا ...في المرتبة الاولى في "نوعية الحياة"

كندا ...في المرتبة الاولى في "نوعية الحياة"

يحق للكنديين أن يشعروا بالفخر لمدة عام آخر على التوالي ، حيث تم تصنيف نوعية الحياة في كندا مرة أخرى على أنها الأفضل عام 2019 من قبل مجلة US News ، بالشراكة مع BAV و Wharton School لتصنيف الدول الافضل في نوعية الحياة في العالم، ويصادف هذا العام هو الرابع على التوالي الذي تأتي فيه كندا في المرتبة الأولى في القائمة.

تستند تصنيفات نوعية حياة أي بلد الى 9 معايير بما في ذلك القدرة على تحمل التكاليف ، الاستقرار السياسي ونظام التعليم. وفي السابق ، تم تصنيف كندا في المركز الاول في عام 2018 ، متفوقة على جميع الدول الأوروبية الشمالية بما في ذلك الدنمارك والنرويج والسويد، ولكن كيف يشعر المواطن الكندي حول هذا التصنيف؟

بعد سؤال العديد من الكنديين الذين عاشوا في مكان آخر عن شعورهم حيال ذلك، تراوحت الاجوبة بين الموافقين على التصنيف وبين آخرين اعتقدوا أنه كان يتجاهل بعض التفاصيل الصغيرة للحياة الكندية، وبين مجموعة عارضت هذا الترتيب مشيرين إلى أوجه القصور في كندا في التعليم (خاصة بعد المرحلة الثانوية) والرعاية الصحية وحماية البيئة. حتى مع وجود بعض الاعتراضات على الترتيب ، يبدو أن الرأي العام هو أن كندا مكان رائع للعيش فيه ويمكن للكنديين أن يشعروا بالرضا عن أنفسهم.

Sat Lights

شارك في نشرتنا الاخبارية واحصل على صور حصرية & ورسالتين اخباريتين كل شهر
Casibom