نسمة و شراكة جديدة مع الجامعة التونسية لكرة القدم المصغرة

نسمة و شراكة جديدة مع الجامعة التونسية لكرة القدم المصغرة

قامت قناة نسمة أكتوبر الماضي بتجربة جديدة تمثلت في تنظيم كاس العالم لكرة القدم المصغرة "ميني فوت "و التي احتضنتها مدينة نابل و كانت بالشراكة مع الجامعة التونسية للميني فوت .وقد حققت التجربة نجاحا هائلا و شعبية لدى الجمهور التونسي من خلال مواكبة المباريات أما على قناة نسمة آو مباشرة   من الملاعب .و يبدو أن طعم النجاح دفع الشريكين في التنظيم إلى خوض تجربة جديدة كانت محور الندوة الصحفية التي عقدت للإعلان عنها .

حيث تدخل قناة نسمة و الجامعة التونسية لكرة القدم المصغرة في شراكة جديدة  تحت مسمى  نسمة سوبر ليغ . إذ سيتم  بث المباريات حصرا على موقع نسمة . و تنصهر هذه الشراكة بين الجهتين في إطار إستراتيجية "علامة نسمة " القائمة على العائلة بوصفها أساس المجتمع و سياسة القرب من الجهات و إيصال صوتها .و من ناحية أخرى وعلى المستوى الرياضي فستعمل بطولة "نسمة سبور ليغ " على النهوض بكرة القدم المصغرة في كامل أنحاء الجمهورية و تسعى إلى جعل لاعبي هذه الرياضة نجوما على غرار نجوم كرة القدم المحترفة و قد لمس محبو كرة القدم هذه الإمكانية منذ بداية التجربة في أكتوبر الماضي .

هذا و ستقدم كل من قناة نسمة التلفزية و موقع نسمة سبور ثلاث مقابلات للميني فوت أسبوعيا و سيسبق بث هذه المقابلات تغطية لحصص التمارين و مختلف الاستعدادات الجارية في الأحياء كما سيتم عرض موجز خاص بالميني فوت يخصص حول نتائج المقابلات إلى جانب تخصيص برنامج أسبوعي سيقدم حوصلة للبطولة بمختلف جوانبها .

وأفاد أسامة الخيلفي عن قناة نسمة   أن مواعيد بث مسلسلات قناة نسمة لن تتغير لن مواعيد المقابلات هي الثالثة و الخامسة ظهرا .ومن جهة أخرى شدد اشرف بن صالحة رئيس الجامعة التونسية لكرة القدم المصغرة أن هذه الشراكة مع نسمة ستنهض بهذه البطولة و ستمكن من خلق نجوم رياضية جديدة من داخل الجمهورية من الأحياء الشعبية من باطن و أعماق تونس لأن ذلك هو المهد الأصلي لكرة القدم . وبالمناسبة تم تكريم السيد وسام بوهلال صاحب ملعب كرة قدم ببرج الطويل و بصدد تجهيز ملعب آخر بمواصفات عالمية سيكون جاهزا في تقديره غي موفى شهر جويلية 2018 .

 

Sat Lights

شارك في نشرتنا الاخبارية واحصل على صور حصرية & ورسالتين اخباريتين كل شهر
Casibom