بمناسبة المشعل الاولمبي اللجنة الوطنية الاولمبية تكرم عددا من الرياضيين

بمناسبة المشعل الاولمبي اللجنة الوطنية الاولمبية تكرم عددا من الرياضيين

كرمت اللجنة الوطنية الاولمبية التونسية مساء امس الاحد 10 ديسمبر 2017 بالضاحية الشمالية للعاصمة قمرت  عددا من الرياضيين والمسيرين والفنيين والمتدخلين في القطاع الرياضي  وذلك بمناسبة حفل  "المشعل الاولمبي" الذي حضرته ماجدولين الشارني وزيرة شؤون الشباب والرياضة الى جانب عدد من رؤساء الجامعات الرياضية والرياضيين والشخصيات الرياضية.


وكرمت اللجنة  لاعب كرة السلة مكرم بن رمضان بمنحه المشعل الاولمبي  ضمن اختصاص  الرياضات الجماعية رجال فيما فازت لاعبة كرة اليد منى شباح بنفس الجائزة في صنف السيدات . اما على مستوى الرياضات الفردية فقد تحصل محمد الطيب على المشعل الاولمبي في صنف الرجال والمصارعة مروى العامري في صنف السيدات.

وفي كرة القدم عاد الحذاء الذهبي للاعب يوسف المساكني فيما تحصل وليد كتيلة وروعة التليلي على المشعل الاولمبي في رياضة المعوقين رجال وسيدات على التوالي.

كما تم تكريم عدد من الرياضين والمسيرين في عدة اختصاصات.

واشار محرز بوصيان رئيس اللجنة الوطنية الاولمبية التونسية بالمناسبة الى ان حفل المشعل الاولمبي ياتي في ختام اسبوع الاحتفال بستينية اللجنة الوطنية الاولمبية التونسية الذي كان انطلق باشراف وحضور رئيس الجمهورية الباجي قائد السبسي معلنا عن منح جائزة المشعل الاولمبي الاستثنائي لفقيد الرياضة التونسية ووزير الشباب والرياضة السابق سليم شاكر تكريما لروحه.

 صور مقداد الشواشي 

Sat Lights

شارك في نشرتنا الاخبارية واحصل على صور حصرية & ورسالتين اخباريتين كل شهر
Casibom