سلسلة كاليفورنيا جيم تضيف قاعة جديدة بتونيزيا مول

سلسلة كاليفورنيا جيم  تضيف قاعة جديدة بتونيزيا مول

تعتبر كاليفونيا جيم علامة مميزة في عالم الرياضة في تونس و ذلك منذ اكثر من 18 سنة  بتقديمها لخدمات راقية و توفرها على معدات رياضية تواكب آخر المستجدات في عالم الرياضة و الفيتناس  و تقدم كاليفورنيا جديد مجدموعة من الحصص الجماعية و الاتي تميزت بها من خلال الكوتش الذي يقدم الحصة فحققت شعبية كبيرة  ان كان في عالم الرجال او النساء و الاطفال . و فلسفتها في ذلك هي ان تصبح الفيتناس  عنوانا لحياة صحية عبر ممارة الرياضة و فق برنامج محدد.


 وقد لمسنا عند زيارتنا لفضاء كاليفورنيا جيم و الذي يمتد على اكثر من 1600 متر مربع  و هو السادس في السلسة  ان منخرطيها و روادها مختلفي الاعمار  و الاجناس فتجد النساء و الرجال و من سن الرشد الى سن متقدمة كل حسب ميولاته و لكن يجمعهم هدف واحد هو المحافظة على صحة جيدة و نزع التاوتر و الضغط الذي يلازم جراء  نسق  الحياة المعاش.

 هذا  وقد تم افتتاح القاعة الجديدة رسميا خلال حفل تدشين فضاء تونيزيا مول من طرف السيدة مجدولين الشارني و زيرة الرياضة و السيدة وزيرة السياحة سلمى اللومي و بحضور عديد الشخصيات كالسيد ماهر شعبان و السفير الفرنسي و عديد الوجوه الفنية و السياسية.

 و ياتي هذا الفضاء الجديد كمتنفس للتونسيين من سكان العاصمة و ضواحيها  و الذين يعتمدون نمطا حياتيا قوامه الرياضة و ربما تقوية العضلات و لكن ايضا تنقية الجسم من سموم الارهاق  و قد وفرت بهذه المناسبة كاليفورنيا جيم تخفيضا مميزا لمنخرطيها الجدد.

Sat Lights

شارك في نشرتنا الاخبارية واحصل على صور حصرية & ورسالتين اخباريتين كل شهر
Casibom