عاجل: بهم التونسيين بالخارج

كتبه 

ارقام ضئيلة جدا و تبعث على القلق في علاقة بتسجيل التونسيين بالخارج على القوائم الانتخابية.

إلى حد البارحة لم يسجل سوى : 5934 على فرنسا الشمالية فرنسا 1 2164 على فرنسا الجنوبية فرنسا 2 1382 على المانيا 1147 على ايطاليا 2566 على أمريكا و بقية العالم 3357 على العالم العربي مع العلم ان كل من سجل في 2014 و لم يغير عنوان إقامته فهو يضل مسجلا أوتوماتيكيا و ليس في حاجة للتحيين.

بالنسبة لكل من كان مسجلا في 2014 ثم غير عنوان إقامته بعد 2014 عليه أن يقوم بعملية التحيين عبر م قع www.touenssa.isie.tn مع ارسال نسخة من جواز السفر أو بطاقة التعريف و نسخة من وثيقة تثبت عنوان إقامته الجديدة. كما أكدت انا ال isie انها ستقوم بتمديد اجال التسجيل التونسيين بالخارج. هذا مؤكد. على التونسيين المقيمين بالخارج التسجيل بكثافة خاصة و أن 900 000 تونسي بالخارج بامكانهم التصويت.

هذه هي اخر المستجدات و سامدكم بأكثر معلومات لاحقا. ابقى على ذمة الجالية و كل من في حاجة لاكثر تفاصيل و توضيحات بإمكانكم الاتصال بي على الخاص او على صفحة الجمعية التي اتراسها UPLT أو على مايل الجمعية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته. تحياتي للجميع توفيق الحسناوي رئيس جمعية الوحدة من أجل تونس

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة