وزير النقل: "دعم الرحلات البحرية الترفيهية croisières هدفنا ونعمل على الارتقاء به"

كتبه 

اشرف وزير النقل هشام بن احمد بمعية وزير السياحة والصناعات التقليدية روني الطرابلسي صباح اليوم على الاجتماع اللجنة الفرعية للمنظمة المتوسّطية لسياحة سفن الترفيه MED CRUISE وذلك بحضور رئيس المنظمة Airam Diaz Pastor .

والمنظمة المتوسطية لسياحة السفن تعمل على الترويج لهذا المنتوج السياحي في منطقة شمال إفريقيا لما للجهة من تراث اثري وحصري متنوع يمكن أن يشكل عنصر جذب للسياح الأجانب. وتضمن الحدث الذي حضرته إطارات الوزارة وديوان البحرية التجارية والموانئ ، التركيز على استعراض خصوصية منطقة شمال افريقيا ووضع مخطط عمل بهدف ابراز ما توفره المنطقة من منتوج سياحي متنوع للترويج في سوق السياحة البحرية الدولية.

وفي كلمته اكد وزير النقل على أهمية توفير مستلزمات النقل البحري في افضل الظروف بما يساهم في جعل تونس الوجهة السياحية الأبرز في شمال افريقيا من خلال توفير بنية تحتية مينائية ملائمة لرسو البواخر السياحية croisières في الموانئ التونسية.

وأوضح وزير النقل أهمية عمل جميع الأطراف المعنية للنهوض بهذا المنتوج واكتساح أسواق جديدة مذكرا بمشاريع البنية التحتية والتجهيزات المدرجة في برنامج الوزارة لتعهد الموانئ وداعيا في ذات السياق الى العمل بالتنسيق بين مختلف المتدخلين من ديوان بحرية تجارية او خطوط تونسية او سياحة ومهنيين بالقطاع للمساهمة في دفع الاقتصاد الوطني عبر النهوض بهذا المنتوج الهام.

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة